أخبار الرياضة

انشيلوتي: مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، الثلاثاء ، استمرار النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع الفريق لعام آخر ، مشيرا إلى أن لديه “عقد مدى الحياة” مع النادي الملكي.

كشف أنشيلوتي في تصريحات متلفزة في اليوم السابق لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني: “لم يوقع مودريتش حتى الآن على تمديد العقد ، إذا تحدثنا نظريًا وعمليًا ، لكنه في الحقيقة لديه عقد مدى الحياة مع ريال مدريد”. نصف النهائي في الرياض.

وفقًا للمدير الإيطالي ، من المقرر أن يجدد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا عقده لموسم آخر مع Meringue ، الذي انضم إليه من Tottenham Hotspur في عام 2012.

في 11 موسمًا مع ريال مدريد ، ظهر مودريتش في 411 مباراة وهو اللاعب رقم 22 في قائمة أكثر المباريات مشاركة في تاريخ ريال مدريد.

ينتهي عقد النجم الكرواتي في 30 يونيو ، وأداؤه مع الفريق هذا الموسم يضمن استمراره ، خاصة أنه أحد ركائز الفريق ، خاصة في خط الوسط مع الألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو والشاب الأوروغواياني فيدي فالفيردي. ، فضلا عن ذلك. للفرنسي الواعد وهذا الوافد الجديد موسم ادواردو كامافينجا.

حقق النجم الكرواتي 16 لقباً مع ريال مدريد: 2 في الليغا ، 1 في كأس الملك ، 3 في كأس السوبر الإسباني ، 4 في دوري الأبطال ، 3 في كأس العالم للأندية ، ومثله في كأس السوبر الأوروبي.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock