أخبار الرياضة

انتقال بغداد بونجاح للنادي الأهلي المصري

انتقال بغداد بونجاح للنادي الأهلي المصري من الأخبار المثارة في الفترة الماضية، فهل تعاقد النادي الأهلي المصري مع اللاعب بغداد بونجاح لتدعيم خط هجومه، وما حقيقة ما يُشاع عن توقيع بغداد بونجاح للنادي الأهلي المصري بمساهمة رجل أعمال خليجي، فلا شك من أنها ستكون صفقة ناجحة إن تمت؛ تعرف على جديد هذا الخبر في هذا المقال.

اللاعب الجزائري بغداد بونجاح

بغداد بونجاح لاعب كره القدم الجزائري من مواليد 30 نوفمبر 1991 م/ من مواليد مدينه وهران وهو لاعب حالي بنادي السد القطري، ومهاجم منتخب الجزائر (محاربي الصحراء)، وقد ساهم إلى حدٍّ كبير في فوز الجزائر ببطولة أمم افريقيا 2019؛ والتي أقيمت بمصر.

مفاوضات النادي الأهلي المصري لبغداد بونجاح

كشفت الكثير من التقارير دخول النادي الاهلي المصري في مفاوضات مع اللاعب الكبير بغداد بونجاح والذي يلعب في نادي السد القطري، وكانت جماهير النادي الأهلي المصري يترقبون بشغف ما يُثار حاول دخول النادي الاهلي (نادي القرن في افريقيا) في مفاوضات مع اللاعب بغداد بونجاح.

تقارير صحفية عن انتقال بغداد بونجاح إلى النادي الأهلي المصري

تناولت العديد من الصحف العربية -ولا سيما المصرية والجزائرية- الحديث عن مفاوضات الأهلي المصري لبغداد بونجاح؛ ومن الصحف الجزائرية التي تطرقت لهذا الموضوع (صحيفة النهار الجزائرية) والتي أشارت في شهر نوفمبر الماضي (2019 م) عن مفاوضات الأهلي المصري مع اللاعب، وأشارت إلي تقدم أحد رجال الأعمال في الخليج بتقديم خمسين بالمائة من تكاليف الصفقة.

معوقات انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي المصري

هناك العديد من المعوقات التي طرحها البعض، والتي تحول دون النتقال اللاعب بغداد بونجاح إلى النادي الأهلي المصري:

أولًا: عقد بغداد بونجاح مع نادي السد القطري والممتد حتى (2024).

ثانيًا: استقرار اللاعب فنيًا وإداريًا مع نادي السد القطري.

ثالثًا: ارتفاع راتب اللاعب إلى مستويات ضخمه جدًا مقارنة بما يحصل عليه أي لاعب في النادي الأهلي المصري خاصةً وفي الدوري المصري عامةً حيث يحصل اللاعب على 2،4 مليون يورو سنويًا.

رابعًا: طموحات اللاعب بغداد بونجاح والتي صرح بها، حيث إنه يحلم بالاحتراف في أحد الأنديه الأوروبيه، وكان المدرب الجزائري جمال بلماضي قد نصح اللاعب بالاستمرار في السد القطري أو الاحتراف في أوروبا.

الإعلان عن توقيع بغداد بونجاح للنادي الأهلي المصري

الأمس: الثامن من يناير (2020 م) وفي تمام الساعه (12:24 صباحًا) وعلى صفحة فيسبوك تحمل اسم (بغداد بونجاح Baghdad Bounjah) أعلن هذا الحساب المنسوب إلى اللاعب الجزائري بغداد بونجاح انضمامه وتوقيعه للنادي الأهلي المصري لمدة ثلاثة مواسم، وذكر نصًا: “الحمد لله تم الانضمام للنادي الأهلي لمده ثلاث مواسم هذه الصفحة الأولى على فيسبوك ورسميه وسيتم توثيقها قريبا”؛ ولم نتمكن حتى هذه اللحظة من التأكد من هذا الحساب.

كما نشر هذا الحساب مدحًا وثناءً على اللاعب المصري الكبير محمد أبو تريكة، وكذلك امتنان اللاعب بغداد بونجاح لدعوته للعب في النادي الأهلي المصري.

فهل صحيح: انتقال اللاعب بغداد بونجاح للنادي الأهلي المصري؛  هذا ما ستكشفه الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock