التخطي إلى المحتوى
ال ب س ج، الريال… الوقوف أمام مرآة الحقيقة

هو حقا لقاء حارق داك الدي سيجمع نادي باري سان جيرمان والريال في عصبة أبطال أوروبا وفي ملعب حديقة الأمراء، مواجهة ستشد إليها نظر كل عشاق الساحرة المستديرة عبر العالم.

ال ب س ج في الطريق الصحيح

فعلا النادي الفرنسي في الإتجاه الصحيح هو الدي غير جلده هدا الصيف وانجز ميركاتو موفق لحد ما، حيث استقطب في آخر انفاس الميركاتو الصيفي نجم الإنتر ماورو ايكاردي الدي سيكون حتما إضافة نوعية لزعيم كرة القدم الفرنسية.

نقطة أخرى في صالح باري سان جيرمان وهي عودة نجمه نايمار لمستواه وتعافيه من الإصابة ، وقد ظهر دلك جليا في تلك المواجهة الودية لمنتخب السامبا أمام بيرو حيث عاد نايمار لمستواه وقدم صورة مقنعة أعادت الأمل لعشاق هدا النجم الدي استوعب أنه إن يلعب هدا الموسم  لصالح البارسا.

ريال زيزو غير مقنع

يبدو أن النادي الملكي يعاني كثيرا في كل خطوطه وقد ظهر دلك في المباريات التي خاضها في فعاليات الليغا، فدفاعه غير مطمئن، ووسط ميدانه غير فعال، وهجومه متواضع . ومن غرائب الأمور أن غاريث بيل تحول لمنقد للريال هو الدي تلقى جبالا من الإنتقادات منذ بداية الموسم الكروي.

فشل الملكي في الميركاتو الصيفي اثر على الفريق بأكمله ، وحتى هازارد الملتحق حديثا بالريال لم يظهر بعد بمستواه المعهود بسبب الإصابة التي لحقته ، وفي غياب لاعب من عيار الدون كريستيانو فإن الريال مستمر في نتائجه الغير مقنعة وقد تكون مباراة الملكي أمام ال ب س ج فرصة لزبدان للوقوف على. مكامن الخلل في ناد كان لوقت قريب سيد الكرة العالمية بلا منازع.

 

التعليقات

اترك رد