التخطي إلى المحتوى
النتائج المباريات crown jewel 2019 بالتاريخ 31 أكتوبر

العرض crown jewel 2019 ،ماهي نتائج النزالات  العرض كراون جول 2019، ماهو المكان الذي قام فيها  هذا العرض crown jewel 2019 ،افتتح عرض كراون جول  بوجود كل من بوكرتي و تشارلي كروس وتحدثوا  عن بعض المباريات التي ستكون متميزة في هذا العرض  في ملعب ملك  فهد الدولي في الرياض السعودية .

الأحداث النتائج العرض crown jewel 2019 .

بعد ما تحدث بوكرتي وتشارلي كروس عن المباريات ،أعلنوا أن أول المباراة التي ستعلب وهي باتل رويال التي تشمل 20 نجوم مصارعة لتحديد الفائز فيها لمواجهة أي جاي ستايلز ، وانتهت المباراة  باتل رويال بفوز النجم المكسيكي هاربيرتو كاريو لكي يواجه أي جاي ستايلز على لقب الولاية المتحدة ، بعد انتهاء المباراة باتل رويال قام آرتروث بتثبيث النجم سونيل فجأة ليفوز باللقب 24/7 ، والمباراة الثانية دخل الوحش بروك ليزنر لمواجهة  النجم الميكسيكي كين فلاسكيز وانتهت مباراتهم بالفوز الوحش بروك ليزنر عليه بحركة الإستسلام قام بها ضده ،بعدها تدخل راي مايستريو قام بتحطيم الوحش بالكرسي الحديدي ، والمباراة الثالثة وهي 9 الفرق في العالم  الفائز فيها يربح كأس ويصبح أفضل فريق وانتهت لصالح الفريق  . The o.c وأصبح افضل فريق .

والمباراة الرابعة دخل كل من سيزارو ومنصور إلى الحلبة وانتهت لصالح المصارع السعودي منصور ، وفي الكواليس قال سيث قال أن مواجهة التي ستكون ضد دافيند براي وايت ستكون قوية بالنسبة له وقال أنه سيفوز فيها مهما كان ثمنها وسيحرقه بالكامل ، والمباراة الخامسة دخل النجم برون سترومان إلى الحلبة بعدها الملاكم تايسون فيوري باللباس السعودي ،وانتهت مباراتهم بعدما قام الملاكم تايسون فيوري بضرب السمخ برون سترومان باللكمة القاضية وقامت بإلاخراج  برون سترومان إلى خارج الحلبة وانتهت بالعد الإقصائي لصالح تايسون فيوري ،وفي الكواليس ظهر سمير سينخ قام بثتبيث آرتروث وفاز باللقب 24/7 .

متابعة

والمباراة السادسة وهي عن اللقب الولاية المتحدة حيث سيواجه فيها أي جاي ستايلز هاربيرتو كاريو بعدما قام بالفوز على باتل رويال ،وتصبح هذه المباراة ثانية له في العرض crown jewel ، دخل كل من دا أوسي وأي جاي ستايلز  إلى الحلبة ،حيث سيواجه فيها النجم المكسيكي هاربيرتو كايرو  ،وانتهت مباراتهم بالفوز أي جاي ستايلز ليحتفظ بلقبه ، والمباراة السابعة وهي أول مباراة على الإطلاق للسيدات في هذا العرض والتي ستكون بين نتاليا ولايسي إيفانز  ،دخلت مصارعة نتاليا إلى. الحلبة  بعدها لايسي إيفانز ،وانتهت بفوز نتاليا بعدما قامت بتثبت النجمة إيفاز بحركة إستسلام.

. والمباراة الثامنة  تشمل 10 نجوم وهي فريق ريك فلير ضد فريق هالك هوجان … ،وانتهت مباراتهم  بفوز فريق هالك هوجان بعدما قام قائد رومن رينز بتنفيد ضربة الرمح ضد راندي أورتن قائد فريق ريك فلير ،والمباراة الأخيرة قتال الشوارع وهذه فقط تنتهي بالإستسلام او تتبيث دخل البطل سيت رولينز لدافع عن لقبه  ضد الوحش المرعب دافيند براي وايت ،وانتهت لمصلحة دافيند وأصبح بطلا  جديدا wwe وفاز باللقب اليونيفرسال  ،وبعدها انتهى العرض crown jewel 2019 .

التعليقات

اترك تعليقك