التخطي إلى المحتوى
النادي الكتلاني يتابع أمين حارث…من البوندسليغا
النجم المغربي مع نادي شالكه

ذكر مصدر قريب من النادي الكتلاني “إ. ف. س برشلونة” أن مميزات أمين حارث الكبيرة جعلته هدفا مهما للإدارة التقنية للبارصا بحكم أنه لاعب متعدد الأدوار داخل الميدان ويعتبر الدينامو المحرك الأكبر لفريق شالكه،فخلال المباريات السابقة قبل خوضه لمبارة هوفنهايم سجل أربعة أهداف ومنح تمريرتي “أسيست” لبقية زملائه .وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية ، فإن الإدارة التقنية للفريق الكتلاني أرسلت عضوا، اليوم الأحد، إلى ألمانيا من أجل متابعة المهاجم المغربي أمين حارث نجم شالكه الألماني خلال مواجهة ناديه أمام هوفنهايم، ضمن الجولة الثامنة من البوندسليغا.

القيمة السوقية للنجم المغربي في بورصة اللاعبين:

وصلت القيمة السوقية للنجم المغربي أمين حارث في بورصة اللاعبين إلى ستة عشر مليون يورو، و يرتبط مع شالكه بعقد يمتد إلى 2021، علما أن إدارة الفريق الملكي الألماني ترغب في تجديد عقد نجمها وتحصينه من أطماع الأندية الكبرى. وتواصل الإدارة الرياضية في نادي برشلونة جمع المعلومات عن اللاعبين الشباب الذين يبرزون في البطولات الأوروبية الرئيسية، ومع ذلك، فإن حالة أمين حارث مختلفة؛ إذ ينتظر الفريق التقارير الخاصة به بغية دراستها بجدية.

أمين حارث
أمين حارث

حددت الإدارة التقنية لفريق “إ. ف. س برشلونة” لكرة القدم الدولي المغربي الشاب أمين حارث،المنضم إلى فريق شالكه صيف سنة 2017 قادماً من نانت الفرنسي بمبلغ ثمانية ملايين يورو ،ويعتبر ضمن قائمة الأسماء المرتقب التوقيع معها مستقبلا بغية تعزيز التركيبة البشرية للنادي . و أوضحت الصحيفة ذاتها أن الإدارة التقنية مهتمة كثيرا بخدمات حارث، بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها منذ بداية الموسم الحالي.

تطور مستوى اللاعب فأصبح مرنا من الجانب التكتيكي:

نجاح اللاعب هذا الموسم في إحراز 3 أهداف بعد 5 مباريات عكس الموسم الماضي الذي كان صعبا بالنسبة له و لعائلته أيضا،و أردف قائلا:”لا أضع حدًا لطموحي، فأنا أريد تسجيل المزيد” وتابع: “لو سُئلت قبل بداية الموسم عن عدد الأهداف التي سأسجلها، لقلت 4 أو 5، لكني نجحت بالفعل مع بداية هذا الموسم في التسجيل”.تطور مستوى اللاعب فأصبح مرنا من الجانب التكتيكي و بمقدوره اللعب في أي مركز وسط هجومي،بالإضافة إلى أن سعر اللاعب يبدو فيمتناول عدة أندية عالمية.

التعليقات

اترك تعليقك