أخبار الرياضة

القنوات المفتوحة التي بثت مباراة تونس ومالي مجانا اليوم الأربعاء 1/12/2022 ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم

القنوات المفتوحة التي تبث اليوم مباراة تونس ومالي تحظى بطولة كأس الأمم الأفريقية باهتمام الكثير من مشجعي كرة القدم في الوطن العربي ، حيث يلعب نسور قرطاج أولى مبارياتهم في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية ، عندما يواجهون منتخب مالي في أجواء قوية ومثيرة للغاية. المباراة ، حيث تكون المواجهة بين الفريقين بمثابة قمة مباريات المجموعة السادسة ، يأمل خلالها المنتخب التونسي في تحقيق فوز مهم يضمن له صدارة ترتيب المجموعة ، خاصة وأن المنتخب المالي هو المنافس الأهم للبطولة. المنتخب التونسي لرئاسة المجموعة ومن خلال المقال نتعلم تردد القنوات المفتوحة التي ستذاع مباراة تونس ومالي اليوم كأس الأمم الأفريقية وموعد المباراة.

القنوات المفتوحة التي تبث اليوم مباراة تونس ومالي

يعتبر المنتخب التونسي من أقوى المرشحين للفوز بلقب كأس إفريقيا للأمم ، بالنظر إلى المستوى العالي الذي قدمه الفريق خلال الفترة الماضية ، ويضم فريق نسور قرطاج العديد من اللاعبين ذوي الإمكانات العالية القادرين على الوصول إلى النهائي. جولات بطولة أمم إفريقيا ، ويتواجد المنتخب التونسي ضمن المجموعة السادسة لكأس إفريقيا للأمم التي تضم: تونس ومالي وموريتانيا وغامبيا.

تُذاع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون عبر القناة الرياضية القطرية المشفرة BN Sport ، بعد حصول مجموعة Bein Sport على حقوق بث مباريات البطولة حصريًا في منطقة الشرق الأوسط عبر قنواتها المشفرة ، ولهذا ، بدأ المشجعون البحث في القنوات المفتوحة والناقلة المجانية لمباراة تونس ومالي اليوم ، عبر جميع الأقمار الصناعية الأخرى ، من أجل متابعة مباريات المنتخب التونسي في البطولة.

فتح القنوات التي تبث جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية مجانا

موعد مباراة تونس ومالي اليوم

ان نكون توقيت مباراة تونس ومالي اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 ، في واحدة من أقوى مباريات الدور الأول من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية ، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة ، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وخامسة بأبوظبي على ملعب ليمبي ، وشبكة beIN Sports Max. سيكون الأول والثاني من أهم ما القنوات التي ستبث مباراة تونس ومالي اليوم؟ تعليق: عصام الشوالي.

تردد القنوات المفتوحة التي تبث الآن مباراة تونس ومالي

نقدم من خلال المقال لجميع مشتركينا تردد القنوات المفتوحة التي ستبث مباراة تونس ومالي اليوم في كأس الأمم الأفريقية ، وذلك لحساب مباريات الدور الأول من مرحلة الدجاجات ، حيث يمكنك متابعة احداث الاجتماع من خلال ضبط مستقبلات وجودك من خلال الترددات التالية:

  • Arriadia TNT
    يوتلسات 21.5 ° E-11569 H 9500
    يوتلسات 21.5 ° E-11617 V 27500
  • IRIB Varzesh HD إيران
    Intelsat 62 ° E – 11555 V 30000
  • ORTM 1 مالي
    Intelsat 31.5 ° W – 12340 V 8575 -FTA

سوف نقدم المزيد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة تونس ومالي اليوم مجانا وبدون تشفير مع تحديثات المقالة المستمرة ، تابعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock