أخبار الرياضة

القنوات المجانية التي تبث اليوم مباراة مصر وغينيا وتشكيل المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية

القنوات التي تبث مباراة مصر وغينيا اليوم وتشكيل المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية نناقش اليوم القنوات التي تبث مباراة مصر وغينيا بيساو في مباريات الجولة الثانية للمجموعة. مرحلة كأس الأمم الأفريقية 2022 ، بالإضافة إلى موعد المباراة ، لأن عدة قنوات جديدة أعلنت بالفعل حقوق انتقال المباراة ، والقنوات التي تبث مباراة مصر وغينيا اليوم ، وتشكيل المنتخب المصري. فريق في كأس الأمم الأفريقية.

القنوات المجانية التي تبث المباراة بين مصر وغينيا

يلتقي المنتخب المصري ، اليوم ، الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، مع منتخب غينيا بيساو ، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2022 ، و أعلنت عدة قنوات جديدة عن حصولها على حقوق بث المباراة اليوم ، ومن بين هذه القنوات قناة بي إن سبورت 3 ، والموجودة على القمر الصناعي أسترا 19 ، وتعمل هذه القناة على جميع أنواع أجهزة الاستقبال العاملة على شبكة الإنترنت الفرنسية. أعلنت قناة بي إن سبورت 3 عن حصولها على حقوق بث مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم.

قنوات مجانية لدفق المباراة

وهناك العديد من القنوات الأخرى التي سيتم بثها بالتأكيد للعبة اليوم منها 5 سبورت أو 5 لايف ، والموجودة على القمر الصناعي عاموس ، على التردد (10972) ، ومعدل الكود (3000) والاستقطاب الرأسي ، بالإضافة إلى قنوات عاموس. التي تبث مباراة مصر – غينيا – بيساو اليوم على قمر عاموس ، بيانات التردد (10971) ، معدل الترميز (3000) والاستقطاب العمودي ، وقناة عاموس الثانية متوفرة على نفس القمر الصناعي على التردد (10842) ، معدل الشفرة (3000) والاستقطاب العمودي ، وقناة مجانية متاحة على القمر الصناعي يوتلسات 9 بتردد (11900) ومعدل كود (27500) واستقطاب أفقي.

تشكيل المنتخب المصري اليوم

يشار إلى أن المنتخب المصري خسر المباراة السابقة أمام نيجيريا ، والتشكيل الذي طال انتظاره للمنتخب المصري اليوم أمام غينيا بيساو ، والذي يتوق إليه الشعب المصري ، يأتي في قلب مرمى الحارس محمد الشناوي ، وسط. دفاع أيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وحجازي وعمر كمال عبد الواحد ، بسبب إصابة أكرم توفيق وأحمد فتوح ، لاعب الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد السيد زيزو ​​، وفي خط الهجوم. محمد الصالح وعمر مموش ومصطفى محمد ، نتمنى جميعًا التوفيق لمنتخب مصر اليوم ، ناقشنا القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم وتشكيل المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock