أخبار الرياضة

الشعفار لعشاق الوصل: التغيير قادم للإمبراطور

ضغط عصبى وتحدث رئيس اللجنة الانتقالية لنادي الوصل الشعفار أحمد عن دور أنصار الوصل واصفا إياهم ببوصلة النادي.

وأوضح الشعفار في تصريحات لوسائل الإعلام: “لهم الحق في المطالبة بتعديل وضع الفريق وتغيير الصورة التي يظهر فيها الإمبراطور ، لأنهم معتادون على رؤية الفريق دائمًا. مثل المنافس في. القمة والجماهير لها كل الحق في الحلم باستعادة الأداء المنشود للاعبين في الفريق ونريد طمأنتهم بأن التغيير قادم لا مستحيل لكن نحتاج لوقت وقبل ذلك تضافر. جهد من قبل الجميع في النادي لإعادة الوصل إلى ما كان عليه.

وشدد الشعفار على أهمية الدعم الجماهيري للفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد للعب في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وتعليقا على المباراة ، تابع الشعفار: مواجهة العين رهان حقيقي ومسؤولية كبيرة أمام الفريق ، وفرصة للعودة إلى طريق النصر ورسم الابتسامة على وجه المشجعين المخلصين. للنادي ، ومفتاح لاستعادة الثقة المفقودة من خلال تحقيق انتصارات ونتائج إيجابية للعودة إلى منصات التتويج. أدعو المشجعين المخلصين لدعم الفريق ورفع الروح المعنوية للاعبين من أجل الوصول إلى نصف نهائي البطولة. “

وأكد الشعفار أن اللجنة الانتقالية ، منذ توليها مقاليد العمل في نوفمبر الماضي ، لم تدخر جهدا لتصحيح أوضاع الفريق الأول ، والتي بدأت تنعكس على العروض ، في آخر مباريات جميع البطولات.

وفي السياق ذاته ، يواصل الإمبراطور تحضيراته لمباراة العين في ربع نهائي كأس رئيس الدولة ، غدا السبت ، على ملعب زعبيل ، بمعنويات جيدة ، رغم هزيمته الثلاثاء الماضي أمام الجزيرة بثلاثة أهداف. الاجتماع الذي جمع الفريقين لاختتام الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين. الذي أنهى الإمبراطور في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock