التخطي إلى المحتوى

كشف لاعب وسط فريق الأهلي الأول عمرو السولية عن موقفه من الشائعات الأخيرة حول فكرة خروجه من صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد وحقيقة صفقات الجولف التي سيقدمها خلال الصيف. فترة التحويل.

وأكد الصليعة لمن استند إليه أن ما تردد عن رغبته في الرحيل عن الأهلي والإعارة لأحد نوادي الجولف غير صحيح على الإطلاق ، مؤكدا لهم أنه لم يتلق أي عروض وأن كل ما قيل كان خطأ ، دلالة على أن هذا الحديث ما هو إلا إيحاء من وكيله.

كما أكد الصليعة أنه سيتم تجديد عقده مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة ، وذكر أنه ينتظر استكمال التعاقدات المهمة للفريق ، وأهمها ضد الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي. من دوري أبطال إفريقيا وسيعقد لقاء مع مسؤولي الأهلي لتجديد عقده.

كشف تامر النحاس وكيل عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن آخر مستجدات ملف التجديد للاعب في القلعة الحمراء ، موضحا أن الملف لم يتم. افتتح حتى الآن بسبب الضغط الكبير على الفريق للمنافسة في عدد من البطولات المهمة.

وقال النحاس خلال إفادة تليفزيونية مع برنامج “ماتش” الذي قدمه الصحفي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”: “أما بالنسبة لعقد عمرو السولية ، فقد مددناه الموسم الماضي لكن مقابل” وقت قصير بسبب عدم الاتصال بالاتفاق على الأرقام المناسبة ، مع ملاحظة أنه عندما يبلغ اللاعب 30 سنة أو أكثر يفكر في عقده ، قد يرغب الطرفان في تجديده ، لكن القرار تم تأجيله بسبب البطولات وعامل الوقت “.

وختم بالقول “في حال وجود تمديد نأمل أن تغادر الصليعة على سبيل الإعارة وأتمنى أن يتم الاتفاق على هذا الطلب وتكون هناك محاولات لمحاولة قرض أجنبي جديد”

قد يهمك أيضاً :-

  1. أحمد الداموك مديرًا للمركز الإعلامي بالأهلي
  2. هواوي تطلق Honor MagicBook X 14 وX 15 مع معالجات Intel من الجيل العاشر - بوابة فيتو
  3. يورو 2020 : يورو 2020: إنريكي يُحدد سبب تعادل إسبانيا أمام السويد في يورو 2020 - سبورت 360
  4. "ضبط" تردد واحد لجميع قنوات عرب سات 2021 جديد - السعودية نيوز 2022
  5. النقل البحري: انخفاض أسعار التوعية بمخاطر الألغام
  6. فيديو لهدف هز المرمى وحارسه من مسافة تزيد عن 45 متراً
  7. بهذه الطريقة تشغلون واتساب على أكثر من رقم

التعليقات