أخبار الرياضة

الزمالك بطلاً للسوبر المصري بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح

حقق نادي الزمالك بطولة السوبر المصري لموسم 2018-2019، بعد تغلبه على النادي الأهلي في مباراة جمعت الأهلي والزمالك اليوم بركلات الترجيح القاسية، والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات في مدينة أبو ظبي، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة وانتهى الحال إلى ركلات الترجيح ركلات الحظ، ولعب الفريقين مباراة في غاية الروعة.

ملخص مباراة بطولة السوبر المصري

بدأت المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة، والبداية كانت زملكاوية، وكان الأهلي مستحوذ على جميع مجريات الشوط الأول وكان يمتلك الكرة من خلال لاعبي الوسط والجناحين، الذين قاموا بأداء ممتاز أما نادي الزمالك، بدأ يدخل في المباراة في الدقيقة 25 وبدأ يمتلك الكرة ويهاجم ولكن انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولم يشهد الشوط الأول أي أحداث شغب.

إقرأ أيضا:موعد مباراة شالكه 04 و فيردر بريمن في الدوري الألماني الدرجة الأولى و القنوات الناقلة

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي والزمالك في مباراة السوبر 

ملخص أحداث الشوط الثاني من مباراة السوبر المصري

بدأ نادي الزمالك، بالضغط من البداية والذي جعله يمتلك الكرة أفضل من النادي الأهلي، وهاجم بشكل منظم وكان رائع في امتلاك الكرة طول مجريات الشوط الثاني، وكان هذا الشوط عبارة عن قلق من الجانبين حيث عند الدقيقة 70، بدأت الأمور تهدأ بين اللاعبين من حيث الضغط والمهاجمه خوفاً من مباغةً أحدهم بهدف يغير مسار المباراة وبدأ الشغب عند نزول محمود كهربا، حيث بدأ الضغط من لاعبي الزمالك على كهربا وكان الشغب جانب سئ من لاعبي نادي الزمالك والجماهير العاشق لهذا النادي.

تشكيل الزمالك والأهلي في مباراة السوبر المصري

بدأ المدرب فايلر، بمحمد الشناوي في حراسة المرمي، وكلاً من علي معلول وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني في خط الدفاع، وفي خط الوسط بدأ بحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو، وفي خط الهجوم بدأ بجونيور أجاي.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الهلال ضد أوراوا و القنوات الناقلة مع صور لتدريبات الهلال

وبدأ كارتيرون، بمحمد أبو جبل في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع بدأ بحازم إمام ومحمود علاء والونش ومحمد عبدالشافي، وفي خط الوسط زيزو وبن شرقي و فرجاني ساسي وفي خط الهجوم وحيداً مصطفي محمد.

السابق
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة
التالي
وزارة التعليم تقر الخطوات القادمة لحركة النقل بعدما تم إغلاق نظام نور 2020