التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

يواجه فريق الرجاء البيضاوي نظيره الإسماعيلي المصري برسم مباراة ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، يوم الأحد 16 فبراير 2020، وذلك لمحالة خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس العرب، وتمكن كل من الرجاء والإسماعيلي من الحصول على بطاقة التأهل الى المربع الذهبي على حساب كل من مولودية الجزائر والإتحاد الإسكندري، ليضمن الفريقين مقعدا لهما في النصف النهائي من الكأس الأغلى على الإطلاق مقارنة مع باقي البطولات الخارجية، حيث سيحصل فيها الفائز بالبطولة على عائدات مالية ضخمة تصل الى 6 مليون دولار، في حين سيحصل الوصيف على مبلغ 2,5 مليون دولار ما يجعل هذه الكأس محط إهتمام الفرق المتؤهلة. كما سيلعب نادي أولمبيك أسفي مباراة فاصلة مع الإتحاد السعودي سيتحدد فيها الفريق الذي سيضمن بطاقة التأهل إلى دور النصف النهائي.

تفاصيل مباراة الرجاء والإسماعيلي المصري

تقرر إذن لعب أولى مباريات النصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين الرجاء والإسماعيلي يوم الأحد المقبل بتاريخ 16 فبراير 2020، حيث سيرحل الرجاء صوب مصر لملاقاة نظيره الإسماعيلي في مباراة الذهاب من كأس العرب، في حين ستلعب مباراة الإياب في كازابلانكا بملعب محمد الخامس يوم 15 مارس المقبل. وستكون قنوات أبوظبي الرياضية على موعد لنقل هذه المباراة المهمة والحاسمة. الرجاء تمكن من تأمين عبوره الى المربع الذهبي على حساب مولودية الجزائر بالرغم من خسارته على ميدانه بهذف نضيف، إلا أن فوزه في مباراة الذهاب بالجزائر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، رشحت كافة الرجاء لمواجهة الإسماعيلي المصري في النصف النهائي، الإسماعيلي هو الآخر لم تكن مسيرته في البطولة مفروشة بالورود بل تمكن من تجاوز فريق الإتحاد الإسكندري في دربي مصري بطعم عربي خالص.

نتائج الفريقين في البطولة المحلية

يحتل فريق الرجاء البيضاوي المرتبة الرابعة بمجموع 25 نقطة من أصل 14 لقاءات لعبها الفريق الأخضر دون إحتساب مباراة واحدة مؤجلة، وتمكن الرجاء من تحقيق نتيجة الفوز في 7 مناسبات في حين تعادل 4 مرات وإنهزم في 3 مباريات، كان آخرها في مباراة الكلاسيكو التي جمعته مع فريق الجيش الملكي برسم مؤجل الدورة ال14. أما فيما يخص نادي الإسماعيلي فنتائجه المحلية لم ترقى الى مستوى تطلعات الجمهور الأصفر، حيث يحتل المرتبة التاسعة برصيد 21 نقطة من أصل 17 مباراة لعبها الفريق، حيث تمكن من الفوز في 6 وتعادل في 3، في حين إنهزم في 8 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقك