التخطي إلى المحتوى
الدوري الإسباني: بقيادة ميسي برشلونة يسحق مايوركا بخماسية ويستمر في الصدارة

أعزائي متتبعي موقع شوف 360 تمكن نادي برشلونة من تحقيق فوز مريح وساحق أمام نادي مايوركا في الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو في مبارة تألق فيها الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تقديم له الكرة الذهبية السادسة في بداية اللقاء التي توج بها بعد تقديمه أداء رائع الموسم الماضي وتحقيق لقب الليغا،وهداف دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستمر في الإمتاع وإبداع على ملعبه

حقق برشلونة فوزا ساحقا على نادي مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين سجل الاهداف التريدنتي الجديد جريزمان وسواريز وهاتريك لساحر ليونيل ميسي الذي يستمر في إبداع ونشر سحره في المبارايات الاخيرة بتسجيله 12 هدف ليتصدر ترتيب الهدفين في الدوري الإسباني رغم انه كان غائبا في الجولات الأولى من الدوري.

وقد عرف اللقاء سيطرة برشلونة من البداية وخاصة في الشوط الأول الذي قدم فيه جميع لعبين برشلونة أداء مبهر وساحر من طرف لاعبين الوسط والهجوم خاصة التردينتي الجديد للبارسا ميسي وسواريز وأنطوان جريزمان، وتوج هذا أداء المبهر بتسجيل أربعة في الشوط الأول مقابل هدف وحيد لمايوركا.

في الشوط التاني تراجع أداء البارسا بعض الشيئ مما أدى لتسجيل هدف تاني من طرف نادي مايوركا، لكن بعد تغيرات المدرب أرنيستو فالفيردي بدأ البارسا في إسترجاع مستواه وذالك بتسجيله هدف خامس من طرف طرف ليونيل ميسي الذي توج اداءه الرائع في المباراة بتسجيله الهاتريك لينهي على أمال مايوركا الذي إنتعش أداءه في الشوط التاني.

وبهذا الفوز المريح يستمر البارسا في تصدر الليغا بنفس نقاط مع ريال مدريد في إنتظار ريال مدريد في 18 ديسمبر الذي سيكون مثيرا في ظل تألق الفريقين في الجولات الأخيرة

التعليقات

اترك تعليقك