أخبار الرياضة

الجودة الأساسية في جودلفين وماكسفيلد يتقاعدان بجوائز 7 ملايين دولار

انضم كل من Godolphin’s Essential Quality و Maxfield الفائزين في G1 إلى قائمة المتقاعدين من مزرعة Darley Jonabell في أمريكا لرفع الستار عن حقبة بلغت إيراداتها 7 ملايين دولار.

كواليتي ايسنشيال ، ابن تابت ، فاز في 8 من أصل 9 سباقات بما في ذلك 4 على المستوى G1 ، وفاز ببطولة 2020 Eclipse لمدة عامين بعد الانتصارات في كأس Breeders Juvenile و Fichiorti.

أصبحت Essential Quality أول فائز بكأس Breeders يفوز بسباق Belmont Stakes ، وفاز بسباق G1 Traverse في ساراتوجا وانضم إلى Street Sense باعتباره البطل الوحيد لمدة عامين في الثلاثين عامًا الماضية للفوز بدربي منتصف الصيف.

في سباقها الأخير ، قدمت Essential Quality عرضًا جريئًا واحتلت المركز الثالث في Breeders Cup Classic للفئة الأولى في دلمار ، الولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت 6 نوفمبر.

تحت إشراف براد كوكس ، كان المهر يبحث عن أعلى مستوى له على الإطلاق بعد فوزه في بلمونت ستيكس وترافيرس ستيكس ، لكنه تعرض لسقوط طفيف من البوابة.

مكاسب مالية

ستقيم Essential Quality في موسم 2022 في مزرعة جونابيل مقابل 75000 دولار بعد تحقيق مكاسب مالية قدرها 4،765.888 مليون دولار.

فاز رفيقها المستقر ، ماكسفيلد ، 4 أعوام ، بسباق كلارك في G1 قبل أن يتقاعد ، في حين تم تحديد نهائي كأس Breeders ، بطل G1 الصاعد ، بمبلغ 40 ألف دولار.

انضم إلى والده ، Street Sense ، في مزرعة Jonabell في ليكسينغتون ، أكمل Maxfield تاريخه غير المهزوم في السباقات في خمسة سباقات في تشرشل داونز ، بما في ذلك انتصاراته في Stefan Foster و Sheba Stakes لـ G2.

لم يتراجع “ماكسفيلد” عن السلم في 11 سباقًا ، بما في ذلك 8 انتصارات ، مرتين في الثانية والثالثة مرة واحدة ، وحقق مكاسب مالية تزيد عن 2 مليون دولار أمريكي.

يُنظر إلى ماكسفيلد على نطاق واسع على أنه أفضل حصان تكافؤ في البلاد قبل الربيع الماضي ، ويمكن اعتباره حصانًا متقاطعًا مع موهبة البطل ليصبح فحلًا.

تم تربيته في كنتاكي من قبل جودلفين ، وسده هو “فيلفيت” ، ابنة “برنارديني” وشقيقة “سكاي ميسا” ، بطل الدرجة الأولى هوبفيل.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock