أخبار الرياضة

البرتغال وصربيا بث مباشر على بي ان سبورت 1

بعد ثلاثة أيام من تلقي شباكها تعادلاً محزنًا أمام أيرلندا ، تستعد البرتغال هذه المرة للعب آخر لقاء من مجموعتها المؤهلة لكأس العالم 2022. في طريق رجال فرناندو سانتوس ، تعادلت صربيا في المركز الثاني بالنقاط.

البرتغال وصربيا مباشر

يستعد البرتغاليون والصرب لتسلق الخطوة الأخيرة المؤدية إلى نهائيات كأس العالم 2022. وسيمر الخاسر من هذه المبارزة عبر السد ، بينما سيتحقق الفائز من تذكرته في اتجاه قطر. في مباراة الذهاب ، حرم خطأ تحكيمي فادح كريستيانو رونالدو من منح فريقه الأفضلية في الثواني الأخيرة. إحدى حقائق اللعبة ، التي حُكم عليها بتقنية VAR أو Goal-Line ، غائبة في ذلك المساء ، كان من الممكن أن تغير الكثير من الأشياء.

على أي حال ، يمكن للفريق اليوم أن يلوم نفسه فقط. بسبب قلة السيادة خلال هذه المباريات المؤهلة ، أصبحت الآن في خطر ، ومرحلة الملحق ، التي تمكنت من الفرار إليها للمشاركة في المنافسات الرئيسية لعامي 2016 و 2018 ، تتواصل معها مرة أخرى.

لا مفاجآت في الأفق

في مواجهة أيرلندا ، قرر فرناندو سانتوس إراحة معظم لاعبيه. ولذلك فهو فريق في شكل جيد ، ولكن مع ذلك تم بتره بسبب غياب بيبي ، الموقوف ، والذي سيستضيف صربيا. يجب أن يكون كانسيلو وبالينها وجوتا حاضرين بالفعل ، مثل برناردو سيلفا ، الذي على الرغم من مشاكل عضلاته ، يجب أن يكون لائقًا الليلة.

التشكيل المحتمل للبرتغال

روي باتريسيو – نونو مينديز – روبن دياس – خوسيه فونتي – جواو كانسيلو – جواو بالينها – جواو موتينيو – برونو فرنانديز – ديوغو جوتا – كريستيانو رونالدو – برناردو سيلفا.

بث مباشر برتغال ضد صربيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock