تكنولوجيا وتطبيقات

تعرف علي حل مشكلة حظر البث المباشر في تيك توك حل مشكلة تم تعليق اللايف TikTok – … 2024

حل مشكلة حظر البث المباشر على التيك توك معنا لم تسمع عن تطبيق tiktok؟ تم تصنيف هذا التطبيق على أنه التطبيق الأكثر تنزيلًا عبر جميع المتاجر والأنظمة الأساسية خلال السنوات الثلاث الماضية. يمنحك هذا التطبيق الفرصة لإنشاء محتوى بطريقة بسيطة وسهلة. وهذا يتيح لك الوصول إلى عدد أكبر من المتابعين، مما يؤدي إلى اكتساب الشهرة من خلال هذا التطبيق. لذلك، عندما تواجه مشكلة في حظر البث المباشر على تيك توك مع رسالة مفادها أنه تم حظر البث المباشر على حسابك، فسوف تبادر إلى إيجاد طريقة لإزالة هذا الحظر الذي حدث على حسابك. يتم بثها على تطبيق Tik Tok. لذلك سنتعرف في هذه المقالة الإرشادية على كيفية حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok، بالإضافة إلى حل مشكلة تعليق TikTok Live.

شوف 360 الإخباري

سبب منع البث المباشر على التيك توك

قبل أن نتحدث عن حل مشكلة حظر البث المباشر على التيك توك سنذكر أسباب حظر البث المباشر. هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حظر البث المباشر على TikTok، لكن معظم أسباب حظر البث المباشر على TikTok تعتبر نتيجة لانتهاك سياسات TikTok. وفيما يلي سنذكر ما يلي:

إقرأ أيضا:تعرف علي كيف أعرف ما تبقى من الإنترنت في موبايلي ؟ 2024
  • منع البث المباشر على تيك توك السبب الأبرز لحظر البث المباشر على TikTok هو محتوى البث. وبالتالي نشر محتوى يحتوي على مشاهد عنف أو دماء، أو محتوى له حقوق الطبع والنشر ويتم إعادة نشره دون موافقة صاحبه. بالإضافة إلى أن منع البث المباشر على تيك توك هو أنه يحتوي على شتائم وغيرها من الأمور المخالفة لسياسة تيك توك. لذلك عندما تقوم بتنفيذ سياسة تنتهك قواعد Tik Tok، سيتم منعك من البث المباشر بسبب ذلك.
  • تم حظر البث المباشر على Tik Tok نتيجة للتقاريرمثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، يمنحك Tik Tok خيار الإبلاغ عن مستخدم. إذا أبلغ شخص ما عن حسابك نتيجة للمحتوى الذي تعمل عليه أو لأسباب أخرى أثناء البث المباشر، فقد يضطر TikTok للرد على البلاغات وحظر البث المباشر على حسابك الشخصي.

اقرأ أيضًا: كيفية استرداد حساب TikTok المحظور نهائيًا

حل مشكلة حظر البث المباشر على التيك توك

عندما تبحث عن حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok، عليك التواصل مع منصة TikTok. هذا هو الحل الوحيد ولا توجد طريقة أخرى لحل مشكلة حجب البث المباشر على التيك توك كما يقول البعض. وحتى طريقة التواصل مع تيك توك ليست مضمونة، ولكنها الطريقة المعتمدة والرسمية على منصة تيك توك. إذا كنت تريد إزالة الحظر المباشر، يرجى اتباع الطريقة التالية:

إقرأ أيضا:تعرف علي طريقة استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا TikTok – … 2024
  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على أيقونة الأسطر الثلاثة الموجودة أعلى الشاشة.
  2. انقر فوق “الإبلاغ عن مشكلة”.
  3. ثم انقر فوق خيار “مكافآت الدفع المباشر”.
  4. انقر فوق الخيار المشار إليه باللون الأحمر داخل مربع التلميحات والمساعدة.
  5. نذهب إلى حقل الملاحظات الخاصة بك، انقر على الخيار المشار إليه باللون الأحمر أيضًا.
  6. اكتب رسالة إلى TikTok لإخبارهم بمشكلة حظر البث المباشر على TikTok وأرفق لقطة شاشة أثناء محاولة البث المباشر. إذا كانت لغتك الإنجليزية ليست جيدة، يرجى استخدام الرسالة التالية:

مرحبا تيك توك

أواجه مشكلة في البث المباشر، أعتقد أن هناك خلل، أتمنى أن يتم معالجة الأمر من قبلكم، أتمنى الرد في أسرع وقت ممكن

بعد الانتهاء من كتابة رسالتك، قم بإرفاقها باسمك ثم قم بإرسالها. كما ذكرت أعلاه فإن إنهاء عملية التواصل مع TikTok قد لا يحل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok، ولكن الشخص المسؤول عن حل المشكلة هو نوع المخالفة التي تسببت في حظر البث.

حل المشكلة: تم حظر حسابك على Explorer أو ForYou رسميًا من Tik Tok

بعد مناقشة حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok، سنتحدث عن حل مشكلة حظر حسابك على Explorer. يعد مربع Explore أو ForYou أحد الوسائل التي تساعد حسابك على النمو. كما أنه يساعد على الوصول إلى الجمهور المستهدف بسهولة. هذا للحصول على متابعين مجانًا. ومع ذلك، نتيجة لبعض الممارسات السيئة التي تقوم بها من خلال حسابك، قد يتم منعك من الاستكشاف. وهذا يعني أن مقاطع الفيديو الخاصة بك لن تظهر في هذا المربع. هذا النوع من الحظر شائع جدًا. لذا، سنقدم لك طريقة لحل مشكلة حظر البث المباشر في Tik Tok.

إقرأ أيضا:تعرف علي تحميل أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف لعام 2024 – … 2024
  • قم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي.
  • اضغط على النقاط الثلاث الموجودة في زاوية الهاتف.
  • اختر “الإبلاغ عن مشكلة” في أسفل القائمة.
  • اختر الخيار “من الصعب أن تكون مشهورًا”.
  • انقر فوق “لا”.
  • ثم اختر “هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة؟”
  • اكتب الشروحات المناسبة وقدم لهم الشرح المناسب لمشكلتك.
  • إذا لم تتمكن من شرح مشكلتك باللغة العربية، يرجى استخدام النص التالي:

مرحبًا بدعم تيك توك. هناك خطأ في حسابي. قد لا تكون مشاركاتي مرئية للجميع. الرجاء اصلاح هذا الخطأ و شكرا

اقرأ أيضًا: حل مشكلة إيقاف إشعارات التطبيقات على iPhone TIKTOk

كيفية تجنب الحظر على TikTok

لتجنب حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok أو أي نوع آخر من الحظر على TikTok عليك القيام بما يلي:

  • انشر محتوى جذابًا ومثيرًا للتفكير يتبع إرشادات مجتمع TikTok.
  • تعامل مع منصة Tik Tok كإنسان وليس كروبوت، لذلك لا تعمل بسرعة كبيرة من خلال التعليقات.
  • استخدم TikTok بانتظام. لا تقم بزيادة المتابعين بشكل غير منتظم لأنه سيتم حظرك أو سيتم حذف حسابك.
  • تفاعل بشكل جيد مع المستخدمين وتبادل المتابعات معهم لنشر المحتوى الخاص بك بطريقة سريعة وجيدة.
  • قم بالتعليق بشكل عضوي عندما تريد التعليق على أي مقطع فيديو شاهدته
  • تجنب الحظر من قبل أي متابع.
  • يرجى اتباع إرشادات مجتمع TikTok.

سبب عدم إمكانية متابعة حساب Tik Tok الخاص بك

سيتم حظر الحساب من المتابعة إذا اكتشف TikTok أنك تتابع الحسابات بسرعة دون إلغاء متابعة الأشخاص الآخرين. في البداية، يحذرك Tik Tok برسالة مفادها أنك تتابع بسرعة كبيرة ويحظرك لبضع ساعات فقط. بعد ذلك، إذا واصلت متابعة المستخدمين بسرعة، فسيتم حظر حسابك ولن تتمكن من متابعة أي شخص لمدة يوم واحد. وهكذا، شيئاً فشيئاً، يستمر الحظر حتى يتم حظره لعدة أشهر. لذا فإن الأمر لا يقتصر على إيجاد حل لمشكلة حظر البث المباشر على تيك توك، بل يتعدى الأمر إلى إيجاد حل لحظر تتبع حسابك، لذا كن حذرًا.

سبب حظر المراسلة على حساب التيك توك الخاص بك

قد يتم حظر حسابك من إرسال البريد، خاصةً إذا قمت بإرسال عدد كبير جدًا من الأشخاص في وقت قصير. إذا تم الإبلاغ عن رسائلك الخاصة، فسيقوم TikTok بحظر حسابك مؤقتًا لمدة 3 أيام. لذا، حاول ألا ترسل الكثير من المراسلات بطريقة تجعل تيك توك يبدو وكأنه روبوت وليس إنسان، وبهذه الطريقة تحمي حسابك من الحظر. وكما ذكرنا أعلاه، تجنب البحث عن حل لمشكلة حظر حسابك في المراسلة. نوضح أيضًا ضرورة تجنب البحث عن حل لمشكلة حظر البث المباشر على TikTok.

اقرأ أيضًا: إعادة شحن رصيد TikTok TikTok رصيد TikTok مجانًا

سبب حظر التعليقات على حسابك في التيك توك

يحظر TikTok العديد من الحسابات بسبب سرعة التعليقات على مقطع فيديو واحد. قد يؤدي التعليق والتحدث بشكل مفرط على مقاطع فيديو متعددة شاهدتها في نفس اليوم إلى منعك مؤقتًا من التعليق. لذا يجب عليك التعليق ببطء، وتجنب التعليقات السريعة. كما يجب عليك عدم مطابقة كلماتك مع المحتوى المقدم في الفيديو، لأن التعليق الموحد على جميع مقاطع الفيديو سيؤدي إلى حظر حسابك من التعليقات.

سبب منع النشر على حساب التيك توك الخاص بك

يقوم TikTok عادةً بفحص مقاطع الفيديو أو المحتوى الذي تنشره على تطبيق TikTok، لذلك إذا قمت بنشر أحد المخالفات التالية، فسيتم حظرك بالتأكيد. وتشمل هذه الانتهاكات (المحتوى الإباحي، والعري، والعنف، وخطاب الكراهية، والأنشطة غير القانونية، بالإضافة إلى التهديدات، ونشر معلومات الحساب البنكي، وأخيراً نشر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. وبالطبع يؤدي ذلك إلى إزالة الفيديو فورًا وحظر حسابك ). بالنشر لمدة تبدأ بـ 24 ساعة إذا استمرت المخالفة. وتزداد المدة إلى يومين، ثم إلى ثلاثة، ولكن بعد ذلك سيتم إغلاق حسابك بشكل كامل ودائم.

اقرأ أيضًا: حل المشكلة: لقد قمت بحظرك من النشر على التيك توك

في الختام، تعتبر شبكات التواصل الاجتماعي عناصر مفيدة في الحياة للتعلم والترفيه والربح، ويجب أن نكون حذرين عند الوصول إليها ولا ننفصل عن فكرة أنها عوالم افتراضية، ولكنها تحكمها قوانين وإرشادات اجتماعية، ويجب علينا يجب الاعتناء احترام قواعدهم والالتزام بها. نأمل أن تنال مقالتنا حول حل مشكلة حظر البث المباشر على TikTok رضاك ​​وتجلب لك كل الفوائد والمتعة. أتمنى أن تكونوا بخير

السابق
تعرف علي كيف اشارك أو اسحب فيديو من الانستغرام Instagram – … 2024
التالي
تعرف علي كيف أشتري من برنامج Sweatcoin – … 2024

اترك تعليقاً