التخطي إلى المحتوى

نيون ، الدوحة ، 10 يونيو 2021: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومجموعة beIN الإعلامية ، المجموعة الرياضية والإعلامية والترفيهية العالمية ، اليوم عن توقيع اتفاقية جديدة مهمة ستمنح beIN SPORTS الحقوق الحصرية لبث مسابقات أندية UEFA للمرة الرابعة والعشرين. دول الشرق الأوسط والشرق الأوسط وشمال إفريقيا للفترة من موسم 2020/2021 إلى موسم 2023/2024.

يشمل تمديد هذه الاتفاقية المهمة لمدة 3 سنوات حقوق البث لدوري أبطال أوروبا UEFA والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات الأوروبية بالإضافة إلى حقوق جديدة مهمة لبث دوري أبطال أوروبا للسيدات. تبث beIN هذه البطولات حصريًا باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعتمد هذه الاتفاقية الجديدة على علاقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع beIN لمدة 12 عامًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بموجب هذه الاتفاقية ، تكون beIN هي البث الحصري لمسابقات الأندية الأوروبية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بما في ذلك بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 و 2024 ، وتصفيات بطولة أوروبا وجميع التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2022. وستواصل كل من beIN والاتحاد الأوروبي افعل ذلك شراكتك الوثيقة وتحالفك في مكافحة القرصنة في جميع أنحاء العالم.

تعمل beIN أيضًا مع UEFA في مناطق وقارات أخرى خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث إنها البث الرسمي لبطولة UEFA الأوروبية لكرة القدم 2020 ودوري أبطال أوروبا UEFA في فرنسا. تبث BeIN أيضًا مسابقات UEFA حصريًا في عدة مناطق من العالم.

سيكون اكتساب beIN الجديد لحقوق بث دوري أبطال أوروبا للسيدات في قلب مبادرة beINSPIRED من بين العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي توفر منصة عالمية للأشخاص الموهوبين الذين لا يحصلون على تغطية إعلامية يستحقونها ، بما في ذلك بث الأنشطة الرياضية والمواهب الملهمة ، وتطوير الشراكات والفعاليات التجارية ، وإنشاء محتوى مرئي رائع ؛ لرواية قصص ملهمة من رياضات مختلفة.

وتعليقًا على الاتفاقية الجديدة ، قال مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، جاي لوران إبستين: “هذه صفقة مهمة جدًا ومهمة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لأنها توفر التمويل لهرم كرة القدم الأوروبية”. وأضاف: “يسعدنا توسيع شراكتنا طويلة الأمد مع مجموعة beIN الإعلامية ، التي تتميز شبكتها الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالابتكار والبرامج عالية الجودة. يسعدنا أيضًا أن يكون لدوري أبطال أوروبا UEFA منصة مهمة. بالنظر إلى المكانة الرياضية والثقافية المهمة لكرة القدم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، يسعدنا أن نكون شريك البث الرسمي في المنطقة “.

وقال ريتشارد فيرو ، رئيس الرياضة في مجموعة beIN الإعلامية: “يسر beIN تجديد علاقتها القيمة مع UEFA كشريك إذاعي لمسابقات الأندية في جميع دول الشرق الأوسط.

وشمال إفريقيا من 24 دولة ، لتوسيع حقوقنا الحالية لبث بطولات المنتخبات الوطنية ومجموعة متنوعة من المحتويات الرياضية والترفيهية المتميزة الأخرى. تُلهم كرة القدم الأوروبية المشجعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل استثنائي وتثير حماستهم ، ولا يوجد مذيع في العالم أفضل من beIN لتقديم محتوى UEFA لعشاق الرياضة والعائلات في العالم العربي. نتطلع إلى الاستمرار في تقديم أفضل ما في الرياضة العالمية لمشتركينا في هذه المنطقة ، بدءًا من العظمة التي سيحققها يورو 2020 الأسبوع المقبل “.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حصري بلومبرغ: "موانئ دبي" تدرس بيع حصة في أهم منطقة صناعية وتجارية بالإمارة
  2. شوقى غريب: انضمام محمد صلاح لنا يرفع الطموح و3 لاعبين كبار بالقائمة قرار نهائى - اليوم السابع
  3. كويكب ضعف حجم تمثال الحرية "يحتمل أن يكون خطرا" يمر قرب الأرض!
  4. يورو 2020 : بطولة باسم رونالدو.. 10 أرقام تاريخية لكريستيانو في يورو 2020 | Goal.com
  5. "ضبط" تردد قناة البحرين الرياضية HD2 الناقلة لمباراة ايران والعراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم - موجز الأخبار 2022
  6. 7 من أجمل أماكن السياحة في ماربيا إسبانيا لا تفوت زيارتها 2022
  7. 150 مهاجرا يحاولون دخول مليلية ، H24info

التعليقات