أخبار الرياضة

الأهلي يحسم مصير خمسة كورونا من مشاركة الجونة قبل 39 دقيقة

الأربعاء 12 يناير 2022 | 13:10

الكادر الطبي لنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة يقرر المركز النهائي للخماسية المصابة بكورونا في صفوف العبقري الأحمر ، فيما ينتظر الكادر الطبي نتائج التشويه الأخير لياسر إبراهيم بيرسي. تاو ولويس ميشيسوني وأحمد نبيل كوكه ورامي ربيع لتحديد موقفهم من مباراة الجونة المقررة لهذه المباراة. غدا او لا الخميس.

ينهي فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، اليوم الأربعاء ، استعداداته لمواجهة الجونة المقرر في تمام الساعة 2:30 من صباح غد الخميس على ملعب الأهلي وملعب الأهلي. الجولة الأولى. مسابقات دوري الأندية المحترفة.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراته الأخيرة على ملعب مختار التدريس ، ثم يعلن موسيماني قائمة المباراة التي تدخل معسكرًا مغلقًا لقضاء الليلة في أحد فنادق القاهرة استعدادًا للمباراة. “.

ويعاني موسيماني من الغيابات العديدة التي ابتليت بها صفوف الأهلي ، حيث وصلت إلى 17 لاعباً ، وذلك بسبب غياب اللاعبين الدوليين عن المشاركة مع منتخب بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حالياً في الكاميرون ، أكرم توفيق – أيمن أشرف – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد شريف) وكذلك غموض موقف الستة المصابين بفيروس كورونا ، وهي تدور حول “ياسر إبراهيم ، بيرسي تاو ، لويس ميشيسوني ، أحمد نبيل كوكة ، أحمد عبد القادر. ورامي ربيعة “في جانب حضور محمود متولي مدافع الفريق في قطر لإنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من تمزق عضلي أمامي ، بالإضافة إلى رحيل محمود كهربا لاعب الفريق حسابات فنية بسبب إعارته. الى الدوري التركي اضافة الى اصابة المغربي بدر بانون.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock