التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري 2020

الأهلي والزمالك: ستكون الجماهير المصرية والعربية على موعد مع مباراة الكلاسيكو أو بالأحرى الدربي المصري بين عملاقي القارة السمراء نادي الأهلي والزمالك، وذلك برسم مباراة السوبر المصري الذي سيلعب كما هو العادة في دولة الإمارات وبحضور جماهيري كبير من كلا الفريقين، وكان نادي الأهلي قد فاز بلقب الدوري المصري السنة الماضية، في حين فاز نادي الزمالك بكأس الجمهورية ما رشح كافة الفريقين بلعب نهائي كأس السوبر، وهي مباراة بمثابة نسخة طبق الأصل لما حدث في لقاء الموسم الماضي، حيث تواجه نفس الفريقين غير أن الكأس كان من نصيب الأهلي بهدف المغربي وليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري

يواجه فريق الأهلي المصري نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس 20 فبراير 2020 في دولة الإمارات وعلى أرضية ملعب محمد بن زايد، وستعرف المواجهة حضوراً جماهيريا غفيرا سيملئ وسيزين جنبات ملعب بن زايد باللونين الأحمر والأبيض. هذا وينتظر أن تكون المباراة مثيرة بحكم تواجد عمالقة الكرة المصرية والأفريقية على حد سواء. الزمالك سيحاول بدوره رد الدين، خصوصاً أنه تلقى هزيمة في المواجه التي جمعته مع الأهلي في نفس المسابقة ونفس الملعب، حيث خسر اللقب في آخر دقائق المباراة بعد تسجيل وليد أزارو هدف الفوز للفريق الأحمر. الأهلي بدوره لن يكون خصما في المتناول فهو معروف بتجربته الكبيرة عندما يتعلق الأمر بالمباريات الحاسمة والنهائيات المحلية الأفريقية، وسيحاول تكرار إنجاز العام الماضي والحفاض على لقبه للمرة الثانية على التوالي ومع نفس الخصم.

تفاصيل مباراة الكلاسيكو المصري

من الواضح أن الزمالك تنتظره مباريات قوية وحاسمة قبل وبعد لعبه مع الأهلي في كأس السوبر المصري، الزمالك سيكون على موعد مع الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة 14 فبراير 2020، وهو كأس يجمع بين الفائز بكأس دوري الأبطال الأفريقية وكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدها بأيام قليلة، سيتوجه الزمالك الى دولة الإمارات للعب كأس السوبر المصري مع غريمه الأهلي، ثم بعدها سيضرب موعدا جديدا مع الترجي التونسي في مصر برسم مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الأبطال الأفريقية. أما الأهلي فسيلعب كأس السوبر ثم بعدها العودة الى مصر للعب مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الأبطال مع ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي.

التعليقات

اترك تعليقك