التخطي إلى المحتوى
الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي…موعد المباراة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي…موعد المباراة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا 2020، متى موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2020 ودور المجموعات هو سؤال كل الجماهير والمتابعين لتلك البطولة الأقوى على مستوى الأندية في القارة الأفريقية.

حيث نقدم لكم من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقع شوف 360 موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، يذكر أن قرعة دور المجموعات من أبطال أفريقيا أوقعت الفريقين في المجموعة الثانية مع الهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

تاريخ مواجهات الأهلي مع النجم الساحلي في دوري الأبطال

1- إلتقى الأهلي بفريق النجم الساحلي التونسي في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا في 6 مباريات سابقة كان الفوز حليف الأهلي في مواجهتين وإنتهت مواجهتين بفوز النجم الساحلي فيما فرض التعادل نفسه على نتيجة مواجهتين.

2- تعتبر المواجهة المقبلة بين الفريقين هي الأولى التي تجمعهما في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال حيث جاءت جميع مواجهات الفريقين السابقة بالبطولة في الأدوار الإقصائية.

3- أكبر فوز في مواجهات الفريقين كان حليف الأهلي بعدما نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 6-2 في إياب دور نصف نهائي نسخة 2017 من البطولة.

4- نجح الأهلي في الوصول لشباك النجم الساحلي التونسي في 11 مناسبة وإستقبلت شباكه 7 أهداف ويعد وليد أزارو مهاجم الأهلي الحالي الهداف التاريخي لمباريات الفريقين بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف.

5- محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل صاحب أول أهداف الأهلي في شباك النجم الساحلي، فيما كان رامي ربيعة مدافع الأهلي الحالي صاحب آخر أهداف الأهلي في شباك النجم .

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأهلى والزمالك فى دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2020

موعد مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الذهاب فى الفترة من 29 إلى 30 نوفمبر 2019 فى تونس، وتقام مباراة العودة فى الفترة من 21 إلى 22 فبراير 2020 في القاهرة.

القناة الناقلة للمواجهتين الذهاب والعودة ستكون قنوات Bein Sports الناقل الحصري لكل مباريات البطولة بداية من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقك