أخبار الرياضة

الأخضر يؤدي مرانه الأخير قبل مواجهة فيتنام يوم غدٍ

الأخضر يؤدي مرانه الأخير قبل مواجهة فيتنام يوم غدٍ

وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ ياسر بن حسن المسحل وعضوي مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله كبوها والاستاذ نعيم البكر، اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب فيتنام مساء يوم غدٍ الثلاثاء على “استاد ماي دينه”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واجتمع المسحل بلاعبي “الأخضر” قبل بداية الحصة التدريبية أكد على أهمية المباراة لما تمثل نقاطها من أهمية كبيرة في مشوار المنتخب، ونوه على قوة الخصم الذي سيلعب المواجهة على أرضه وبين جماهيره، كما أكد على ثقة الجميع بهم ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز وتعزيز صدارة الأخضر.

ميدانيًا، أجرى “الأخضر” مساء اليوم حصة تدريبية على “استاد ماي دينه”، تحت إشراف المدير الفني “إيرفي رينارد”. بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على ثلثي مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بالكرات الثابتة.

على صعيد متصل، واصل حارس مرمى المنتخب الوطني “فواز القرني” تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبي الأخضر مساء اليوم فحص فايروس كوفيد-19 تطبيقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) .

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام.

يجدر بالإشارة، بأن الأخضر يتصدر مجموعته برصيد ثلاثة عشر نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وحيد.

W3Schools Home Page

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock