أخبار الرياضة

الآن تردد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والقائمة المنتظرة

الملايين من مشجعي Round Witch و Supercopa de Espana ينتظرون اليوم مباراة من العيار الكبير ، وهي مباراة عملاقة ، حيث يلتقي برشلونة اليوم مع ريال مدريد في نصف النهائي ، على أراضي المملكة العربية السعودية. التي تبث أحداث البطولة للجماهير حول العالم ، وخلال ساعات قليلة سنتمكن من متابعة الكلاسيكو على الأرض عبر مجموعة من القنوات الفضائية التي أعلنت عن بثها حصريا للمباراة.

ما القنوات التي تعرض مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم؟

نشهد اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي لقاء القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، حيث يبحث الكثير من المتابعين حاليًا ، عبر جوجل ، عن طريقة بسيطة يمكن اتباعها. لالتقاط إشارة البث للقنوات المفتوحة التي تعيد بث أحداث المباراة ، لمتابعة المنافسات التي يسعى فيها الفريقان لتحقيق فوز ساحق على الآخر ، خاصة وأن برشلونة هو بطل كأس ملك إسبانيا. في الحفل الأخير وفي السوبر ، يشارك أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو أيضًا إلى جانب ريال وبرشلونة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

أما موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، فستقام اليوم على استاد الملك فهد الدولي ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، و الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 12 يناير 2022 ، الموافق 9 جمادى الثانية 1443 هـ.

163 151040 barcelona real madrid linesup channels 2

تردد القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم

إذا كنت ترغب في مشاهدة أشهر مباراة كلاسيكو إسباني اليوم ، يمكنك فعل ذلك من خلال متابعة القنوات الرياضية السعودية الجديدة ssc 5 ، والتي تبث عبر القمر الصناعي عربسات ، حيث أعلنت عن البث الحصري لأحداث المباراة. إحداثيات.

  • القمر الصناعي: عربسات
  • التردد: 11747
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي (V)
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • عرض التكنولوجيا بتقنية HD.

التدريب المتوقع لنادي برشلونة

حارس المرمى .. أندريه تير شتيجن.

لاعب وسط: بوسكيتس ، جاف ، نيكو ، سيرجيو

خط الدفاع: لينجليت ، جوردي ألبا ، أراجو ، جيرارد بيكيه.

الخط المتقدم: ألفيس ، ديمبيلي ، فيران توريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock