أخبار الرياضة

احصل فورا .. على قائمة القنوات المفتوحة التي تبث اليوم مجانا مباراة الجزائر وسيراليون في إطار كأس إفريقيا للأمم.




احصل فورا .. على قائمة القنوات المفتوحة التي تبث اليوم مجانا مباراة الجزائر وسيراليون في إطار كأس إفريقيا للأمم.



















الثقافني يتابع معكم قائمة القنوات المفتوحة التي بثت مجانا مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في كأس الأمم الأفريقية على نايل سات وعرب أسترا وأسترا ، حيث تبدأ اليوم الثلاثاء ، المواجهة الكبيرة بين العملاقين. وسيستضيف ملعب جابوما ، يوم 11 ديسمبر 2022 ، نيابة عن الجولة الأولى من مواجهات دور المجموعات من المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا ، اللقاء الرائع والمهم الذي ينتظره أنصار ثعالب الصحراء. هذه الذروة وتاريخ المباراة.

ما القنوات التي ستبث مباراة الجزائر وسيراليون اليوم؟

مع انطلاق المباراة التي يواجه فيها المنتخب الجزائري منافسه ، يقترب سيراليون اليوم ، وتكثر عمليات البحث عبر موقع جوجل للتعرف على القنوات التي بثت المباراة ضد الجزائر. وأعلن عن القنوات التي تبث المباراة ، ومن المقرر بث اللعبة على beIN Sports HD 2 Max. يمكنك أيضا متابعة هذا الاجتماع على beIN Sports HD 1 Max والتعليق على أحداث وتقدم المباراة ، وتعليقات المعلق الصوتي حفيظ دراجي.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الأفريقية

نتابع معكم الموعد الرسمي للقاء الجزائر ونظيرتها السيراليونية. وستحدث هذه المواجهة اليوم الثلاثاء 11 يناير وتبدأ انطلاق الشوط الأول. الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القدس الشريف والقاهرة ، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، وأبو ظبي وسلطنة عمان الساعة 5:00 مساءً.

القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الجزائر وسيراليون على النايل سات

تُذاع مباراة الجزائر وسيراليون على القمر الصناعي نايل سات ، وأكدت القناة الجزائرية عرض أحداث هذه المباراة ، بعد حصولها على حقوق البث المباشر ، وسيتم بث المباراة مجانًا بدون تشفير ، والقناة. يستقبل إشارة التردد الخاصة به عبر القمر الصناعي النايل سات ، ويمكن استقبال القناة على التردد التالي.

  1. قناة جزائرية على النايل سات
  2. التردد: 11680.
  3. الاستقطاب: عمودي.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل الخطأ: 5/6.


خطأ: غير مسموح بتحميل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock