التخطي إلى المحتوى
إنتقال عبد الرزاق حمد الله لأستون فيلا الإنجليزي

تروج هذه الأيام مجموعة من الأخبار حول إنتقال عبد الرزاق حمد الله لأستون فيلا، وزادت حدة هذه الأخبار بعد حصول اللاعب المغربي والهداف التاريخي للنصر السعودي  على جائزة أحسن لاعب عربي، ضمن جواز “كلوب سوكر” و “موقع كورة”، حيث أفادت مجموعة من المصادر الإعلامية عن إحتمالية انتقال الهداف المغربي إلى الدوري الانجليزي الممتاز في الأنتقالات الشتوية للموسم الجاري 2019- 2020.

عبد الرزاق حمد الله يعتبر هدافا للعالم

حاز “عبد الرزاق حمد الله” على لقب أفضل لاعب عربي مؤخرا، متفوقا على مجموعة من اللاعبين الكبار الذين ينشطون بالدوريات العربية، كما يعد مهاجم النصر السعودي أيقونة الفريق بالإضافة إلى اعتباره أكثر لاعب زار الشباك هذه السنة، وسجل اللاعب الدولي المغربي 57 متفوقا على نجوم عالميين مثل ” ليونيل ميسي” و “كريستيانو رونالدو”، ومع هذه الأرقام تزيد إحتمالية إنتقاله للعب إلى أحد الأندية الأوروبية.

إنتقال عبد الرزاق حمد الله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

أفادت تقارير إعلامية مطلعة أن الدولي المغربي “عبد الرزاق حمد الله” قريب من الإنتقال خارج السعودية، وتعد الوجهة المرتقبة لهذا اللاعب حسب ذات المصادر هي الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يقال أن أستون فيلا الإنجليزي الذي ينافس بالبريمرليغ مهتم بخدمات هداف النصر، حيث يرجح أن تتم صفقة إنتقاله في مرحلة الانتقالات الشتوية.  و تعد هذه التجربة ضرورية في مسيرة اللاعب، خصوصا وأن هذا الأخير بات جاهزا لخوض مثل هذه التجارب الإحترافية مرة أخرى. وجدير بالذكر أن إنتقال اللاعب المغربي سيعد ثاني إنتقال له لأحد الدوريات الأوروبي، إذ كانت له تجربة سابقة مع إحدى الأندية النرويجية الممارسة في القسم الممتاز.

النصر السعودي يوضح حقيقة إنتقال عبد الرزاق حمد الله  لأستون فيلا

أوضحت إدارة نادي النصر السعودي، يوم الأربعاء 8 يناير 2020، حقيقة إنتقال عبد الرزاق حمد الله لأستون فيلا الإنجليزي، في إطار الميركاتو الشتوي، وذكرت جريدة “الرياضية” السعودية أن اللاعب لم يبلغ النادي بأي عرض، و أن اللاعب يشعر بالإرتياح في صفوف فريقه، كما أشارت ذات الصحيفة نقلا من إدارة النصر أن “حمد الله” يعاني من وعكة صحية. و في سياق آخر، فإن الشرط الجزائي في عقد “حمد الله” يبلغ 20 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقك