التخطي إلى المحتوى
إقالة مدرب الزمالك “ميتشو” و التعاقد مع المدرب “كارتيرون”

إقالة مدرب الزمالك “ميتشو” و التعاقد مع المدرب كارتيرون ، ذكرت الصحف مصرية اليوم أن نادي الزمالك المصري، قرر إقالة المدرب الصربي ميلوتين الذي يلقب بـ”ميتشو” و الذي كان يشغل خطة مدير الفني للفريق الأول، و ذالك بعد سوء النتائج و الأداء المتواضع للفريق و تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين.

إقالة مدرب الزمالك “ميتشو”

خسر الزمالك  في الدوري المصري أمام إنبي بنتيجة (2-1)، وعقبها هزيمة في دوؤي ابطال افريقيا من مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0). و كان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، أعلن عن اجتماعه مع مجلس إدارة نادي الزمال و مع المدرب الصربي مساء يوم الاثنين لتحديد مصيره مع الفريق.

إقالة مدرب الزمالك "ميتشو"
إقالة مدرب الزمالك “ميتشو”

وكان نادي الزمالك أعلن عن تعاقده مع المدرب الصربي ميتشو في أغسطس الماضي، بعقد لمدة موسم واحد.

الزمالك يتعاقد مع كارتيرون

توصل مسئولو  نادي الزمالك  المصري للاتفاق مع المدرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق للرجاء البيضاوي المغربي، على توليه مهمة تدريب فريق الزمالك، خلفًا للصربي ميتشو. بحيث اتفق مسئولو نادي الزمالك مع المدرب كارتيرون على 100 ألف دولار شهريًا وهو نفس المبلغ الذي كان يتقاضاه المدرب ميتشو، بشرط أن يدرب الفريق دون مساعدين أجانب.

الزمالك يتفق مع كارتيرون
الزمالك يتفق مع كارتيرون

وكان المدرب الفرنسي قد طلب من ادارة النادي مرتب قيمته 120 ألف دولار شهريًا، إلا أن الزمالك تمسك بـ100 ألف دولار وهو ما وافق عليه الأخير، ومن المقرر أن يصل تلمدرب كارتيرون الى القاهرة غدًا لإتمام الاتفاق مع نادي الزمالك وتوقيع عقد لتدريب الفريق الاول.

التعليقات

اترك تعليقك