أخبار الرياضة

إدارة الرجاء تضحي ب”كبش” لإنهاء مسلسل الإصابات وطرد العين والحسد عن الفريق

قامت إدارة الخضر نادي الرجاء الرياضي بقيادة جواد زيات بالتضحية ب “كبش” في مركب الوازيس، كصدقة وكذا كطريقة لدفع العين و سوء الطالع الذي تعيشه القلعة الخضراء منذ أسابيع، حيث قرر المكتب المسير للرجاء توزيع لحم الكبش والبقر على المحتاجين والمساكين، لعلها تكون فأل خير على النادي، وإنهاء مسلسل الإصابات التي تعرض لها عدد كبير من لاعبي الفريق منذ بداية الموسم، والتي كان آخرها في مباراة الكلاسيكو ضد الجيش الملكي حيث أصيب فيها لاعبين آخرين لتصبح اللائحة 10 لاعبين غائبين. هذه المبادرة عرفت تفاعلا كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل محبي وعشاق الفريق الأخضر، في حين إعتبرها آخرون رسالة مشفرة تسيئ للغريم أي الوداد البيضاوي.

تفاصيل توزيع إدارة الخضر للحم الخروف

في بادرة غير مؤلوفة قامت إدارة الخضر نادي الرجاء البيضاوي بتوزيع لحم كل من الكبش والبقر في مركب الوازيس، حيث ثم مشاركة صور الكبش على مواقع التواصل الإجتماعي ما لم يرق لمشجعي الوداد، الذين إعتبروها ترمي الى السخرية بفريقهم، على إعتبار أن الكبش هو وسيلة يستعملها جمهور الرجاء لوصف غريمهم جمهور الوداد. هذا وكان الهدف من هذه المبادرة حسب إدارة الرجاء هو بكل بساطة حجب الفريق من عين الحسود الذي تصيبه، على إعتبار أن الرجاء يحقق نتائج ومسيرة إجابية في ثلاث منافسات هذا الموسم، إضافة الى وضع حد نهائي لمسلسل الإصابات الذي يتخبط فيه الفريق منذ بداية الدوري المحلي، هذا دون نسيان النتائج السلبية التي حققها نادي الرجاء في ثلاث مبارياته الأخيرة، كان أولها الهزيمة أمام مولودية الجزائر والجيش الملكي وأيضا أمام النادي الإسماعيلي بهدف نضيف في ذهاب دور النصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

إقرأ أيضا:مباراة يوفنتوس ضد بارما في الدوري الإيطالي القنوات الناقلة و التشكيلة المتوقعة

مباريات الرجاء القادمة

سيكون الرجاء البيضاوي على موعد مع مباريات مهمة في البطولة، قبل مواجهة تبي مازيمبي الكونغولي في 28 من هذا الشهر أي شهر فبراير 2020، وسيلعب الفريق مع كل من رجاء بني ملال ويوسوفية برشيد، حيث سيحاول الرجاء تحقيق نتيجة الفوز وتعويض الهزائم وإيقاف نزيف النقاط والإقتراب أكثر من الصدارة. الرجاء يعاني من إصابات وغيابات تطل أبرز نجومه ما يصعب على المدرب إيجاد بدائل لملئ الفراغ وتعويضهم مع تحقيق نتائج إيجابية. هذا ولحسن الحض، سيشهد الأسبوع القادم عودة كل من المايسترو محسن متولي بعد تعافيه من شد عضلي ألم به في مباراة مولودية الجزائر، وكذا عودة المايسترو الآخر عبد الإله الحافيظي والمدافع عمر بوطيب الذي تعافى من إصابته بعد أن كان في قطر منذ أشهر ضمن برنامج العلاج والتعافي.

إقرأ أيضا:نتيجة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا
السابق
تردد القنوات الرياضية على نايل سات 2020
التالي
تردد قناة كوكي أطفال علي القمر الصناعي نايل سات 2020 بأفضل جودة إشارة