أخبار الرياضة

أنشيلوتي: قدمنا ​​صورة جميلة لكرة القدم الإسبانية

ورأى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن “الكلاسيكو” في نصف نهائي Supercopa de Espana ، والذي فاز فريقه 3-2 على حساب غريمه اللدود برشلونة بعد تمديد فترتين أخريين ، “ترك صورة جميلة لكرة القدم الإسبانية. “

وقال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي استضافها (استاد الملك فهد الدولي) في الرياض “استحوذ برشلونة على الكرة أكثر ، ولعبنا بالهجوم المضاد”. سجلنا 3 أهداف مذهلة. لا أعتقد أن أيًا من الفريقين كان لديه سيطرة أكبر على الكرة ، وكان بإمكان أي من الفريقين الفوز ، وفي رأيي لعب برشلونة مباراة جيدة أيضًا “.

ولم يتفاجأ المدير الفني الإيطالي بشكل المباراة حيث أوضح أنه أعد الفريق لكل السيناريوهات الممكنة.

وقال في هذا الصدد: “علمنا أن المباراة ستكون متساوية وهذا ما حدث. خاصة في الشوط الأول حيث لعبنا بكفاءة عالية لإخراج الكرة من الخلف وفي الهجمات المرتدة وهو السلاح الذي كان فعالاً طوال المباراة.

بخصوص المباراة النهائية يوم الأحد المقبل ، والتي ينتظر فيها ريال تصفيات مباراة الخميس بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو ، اعترف المخضرم إيطاليا أن “هناك إرهاقًا كبيرًا” بين اللاعبين ، لكنه قال إن “جميع اللاعبين سيتعافون بشكل جيد” للاستعداد. لمباراة التتويج.

كما أكد أنشيلوتي ، في نهاية تصريحاته ، أن برشلونة “يتحسن” تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز ، وأن لديهم “قائمة جيدة ، وسوف يتحسنون بالقيمة الصحيحة. عمل تشافي”.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock