التخطي إلى المحتوى
ألمانيا و الأرجنتين مباراة ودية اليوم الأربعاء
ألمانيا و الأرجنتين مباراة ودية

ألمانيا و الأرجنتين مباراة ودية اليوم الأربعاء 9 أكتوبر،لقاء بين عملاقين من عمالقة كرة القدم العالمية لكل منهما تاريخ عريض مع التتويجات و البطولات العالمية و الألقاب،آخر مباراة رسمية بين ألمانيا و الأرجنتين كانت في نهائي كأس العالم 2014 عندما تفوقت ألمانيا بنتيجة هدف لصفر، بعد ذلك لعب الفريقان مباراة ودية بتاريخ 3 سبتمبر 2014 فاز فيها الفريق الأرجنتيني على نظيره الألماني بنتيجة 4-2، و تعتبر مباراة ألمانيا و الأرجنتين اليوم مباراة لتحديد من الأفضل و الأقوى بعد الآداء المخيب لألمانيا في كأس العالم 2018.

تشكيلة ألمانيا ضد الأرجنتين

يلعب منتخب ألمانيا مباراة ودية ضد منتخب الأرجنتين اليوم الأربعاء الموافق ل 9 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب أيدونا بارك بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى مانويل نوير و رباعي الدفاع هم كيرير، زوله، أنتونيو روديجر، نيكو شولز. أما خط الوسط فهم الثلاثي جوليان براندت و كاي هافيرتز و كيميتش،و يأتي المنتخب الألماني بثلاثة لاعبين في الهجوم تيمو فيرنير، جينتر، سيرج جنابري.

تشكيلة المنتخب الأرجنتيني

الأرجنتين تلعب المباراة الودية اليوم من دون أبرز نجومها ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني و هذه تشكيلة الأرجنتين في مواجهة ألمانيا، في حراسة المرمى خوان ماركيس أما في الدفاع فهم الرباعي تاجليافيكو، نيكولاس أوتامندي، بيزيلا، ميلتون كاسكو. أما خط وسط الأرجنتين فهو متكون من ثلاثة لاعبين جيوفاني لوسيلسو، لياندرو باريديس،روبرتو بيريرا. و يدعم خط الهجوم كل من رودريجو دي باول، لاوتارو مارتينيز، باولو ديبالا.

ألمانيا و الأرجنتين مباراة ودية القنوات الناقلة و التوقيت

تنطلق مباراة ألمانيا و الأرجنتين اليوم الأربعاء في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر و 21:45 بتوقيت السعودية على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، و يتم بثها مباشرة على قناة “bein sports H1” و يتولى التعليق على المباراة حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقك