التخطي إلى المحتوى
أغلى 10 صفقات لاعبي كرة القدم لم تقدم أي إضافة للأندية
أغلى 10 صفقات لاعبي كرة القدم لم تقدم أي إضافة للأندية

دكة البدلاء في كل فريق عادتا هي العنوان الذي يقصده المهتمون بصفقات اللاعبين  فمن لايملك مكان في ناديه ربما قد أن الأوان لينتقل إلى فريق أخر لكن عندما يتحول أغلى اللاعبين إلى بدلاء فإن أسئلة كثيرة تطرح وسنسلط الضوء على أغلى عشر صفقات للاعبين لايغادرون دكة الإحتياط.

صفقة إنتقال نيمار لباريس سان جيرمان

صفقة إنتقال نيمار لباريس سان جيرمان

صفقة إنتقال نيمار لنادي باريس سان جيرمان مقابل ربع مليار دولار كانت فاتحة عصر جديد في أسعار اللاعبين لدرجة أصبحت معها دكة بدلاء بعض النوادي تساوي قيمة فرق أخرى وباتت ظاهرة إحتياطي خمس نجوم متفشية في الفرق الأوروبية الأكبر ماجعل سعر اللاعب المرتفع لايعني بالضرورة ضمان له مكاناً في التشكيلة.

أغلى 10 صفقات لاعين لم يقدمون أي إضافة

القائكة يفتتحها الدولي الألماني “مسعود أوزيل” بما يقارب 52 مليون دولار وفي المرتبة التاسعة نجد اللاعب الفرنسي الموهوب’ماندي’ بقيمة تقارب  53 مليون دولار يتبعه ثامناً زميله “ميليتاو” بقيمة تجاوزت 55 مليون دولار متبوعاُ ب “نابي كيتا” من ليفربول و’مارسيال’ من اليونايتذ و”لوكا يوفيتش” من الريال بقيمة تخطت 66 مليون دولار.

ويأتي رابعا “جواو كانسيلو” من مانشستر سيتيبصفقة تجاوزت 70 مليون دولار وفي المرتبة الثالثة يتربع الدولي الجزائري رياد محرز بصفقة قاربت 74 مليون دولار الذي خرج من حسابات جوارديولا في المرتبة الثانية يقع ‘خميس رودريجيز’ صفقة الريال الفاشلة بقيمة قاربت 83 مليون دولار ويتربع على القائمة دون منازع الفرسني ‘ديمبلي’

التعليقات

اترك تعليقك