التخطي إلى المحتوى
أخبار ريال مدريد – زيدان في مشكلة قبل مواجهة فياريال

أخر أخبار ريال مدريد قبل مواجهة فياريال، قد يعاني زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من صداع في إختياره لمواجهة فياريال نهاية هذا الأسبوع بعد إصابة كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران بإصابات في الواجب الدولي.

أخر أخبار ريال مدريد

أصيب راموس قبل نهاية الشوط الأول بقليل في مباراة إسبانيا أمام ألمانيا في إشبيلية. تشير التقييمات الأولية، وفقًا لموندو ديبورتيفو، إلى وجود مشكلة في أوتار الركبة اليمنى. سيخضع اللاعب الأندلسي لمزيد من الإختبارات عند عودته إلى مدريد، حيث سيتم التأكد من تقدير أكثر تفصيلاً للمدة التي يمكن أن يغيب فيها عن الملاعب.

تم إستبدال فاران في مباراة فرنسا في نهاية الشوط الأول من المباراة مع السويد بسبب آلام طفيفة في الكتف. مثل راموس، سيخضع قلب الدفاع لإختبارات عند عودته إلى مدريد للتأكد من خطورة الإصابة. يواجه زيدان المزيد من المشاكل. تعافى ناتشو للتو من إصابة تعرض لها في الكلاسيكو، في حين ثبتت إصابة إيدر ميليتاو بـ COVID-19 وسيتعين عليه الخضوع للفحص من أجل اللعب.

يسافر لوس بلانكوس إلى فياريال لبدء المباراة بعد ظهر يوم السبت قبل أن يلتقي مع إنتر ميلان في إيطاليا منتصف الأسبوع. ويحتل حاليا المركز الرابع في الليغا بفارق أربع نقاط عن ريال سوسيداد متصدر الدوري وبفارق عشر نقاط عن ويسكا صاحب المركز الأخير.

كما كان أداؤهم دون المستوى في أوروبا – يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا ، متقدمًا على إنتر ، لكنه يتخلف عن بوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونيتسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *