أخبار الرياضة

موعد مباراة أتليتكو مدريد وليفربول والقنوات الناقلة دوري الأبطال الأوروبية

سيشهد الأسبوع القادم عودة منافسات دوري الأبطال الأوروبية، حيث سيستضيف فريق أتليتكو مدريد نظيره ليفربول الإنجليزي على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم الثلاثاء القادم 18 فبراير 2020، وذلك برسم مباراة ذهاب دور ال16 من منافسات دوري الأبطال، وسيكون حامل اللقب نادي ليفربول الإنجليزي أمام إمتحان صعب في العاصمة الإسبانية مدريد عندما يلاقي لاعبي المدرب دييغو سيميوني، خصوصا وأن أتليتكو مدريد معروف عليه شراسته عندما يتعلق الأمر بمسابقة دوري الأبطال، ودائما ما يصل إلى الأدوار المتقدمة وأحيانا الى المباريات النهائية غير أن الحض خانه في مناسبات عديدة، ومنعه من التتويج بالكأس الأغلى في القارة الأروبية.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وليفربول والقنوات الناقلة

يفتتح نادي أتليتكو مدريد أولى مباريات دور ال16 من مسابقة دوري الأبطال بمواجهة المثيرة أمام بطل النسخة الماضية فريق ليفربول الإنجليزي، حيث ستلعب مباراة الذهاب في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب ميتروبوليتانو وبحضور جماهيري كثيف كما عودتنا الجماهير العاشقة للأتليتيكو، كما ستكون قنوات beinsports على موعد للنقل التلفزي لهذه المباراة. المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني يعقد آمالا كبيرة على هذه الكأس للفوز بها بعد أن كان قد وصل لمباراة النهائي وكان قاب قوسين من الحصول عليها لولا سوء الحض، وكذا فقدان التركيز في آخر دقائق المباراة. سيميوني إستطاع لعب النهائي الحلم في مناسبتين ضد الغريم ريال مدريد، كما وصل إلى المربع الذهبي في مرات كثيرة، ما يجعل أتليتكو مدريد فريقا قويا لا يستهان به، خصوصاً وأنه يمتلك خبرة طويلة في لعب مثل هكذا مسابقات خارجية.

إقرأ أيضا:حكيم زياش مطلب ملح لحل أزمة الشياطين الحمر

تفاصيل ونتائج الفريقين في الدوري المحلي

يحتل فريق أتليتكو مدريد المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري الإسباني بمجموع 40 نقطة من أصل 24 مباراة لعبها الفريق إلى حدود الساعة. حيث تمكن زملاء المدرب دييغو سيميوني من تحقيق نتيجة الفوز في 10 مناسبات، في حين تعادل الفريق العاصمي في 10 مباريات وإنهزم في أربعة لقاءات. ويبعد نادي أتليتكو مدريد عن المتصدر ريال مدريد بحوالي 12 نقطة. أما نادي ليفربول فهو يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينفرد الفريق في الصدارة بمجموع 73 نقطة من أصل 25 مباراة لعبها الفريق، حيث لم يتلقى الريدز أي هزيمة تذكر الى حدود الآن، بل وحقق الإنتصار في 24 مناسبة في حين تعادل في لقاء واحد.

إقرأ أيضا:مناقشة الترتيبات لإقامة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في سيئون
السابق
السجن المشدد لبطرس غالى بتهمة تهريب الأثار المصريه للخارج .
التالي
موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريسان جيرمان دور ال16 دوري الأبطال