أخبار الرياضة

أبوظبي تستضيف القمة العالمية لقادة الرياضة مارس المقبل

تستضيف أبوظبي القمة العالمية لقادة الرياضة بنسختها الجديدة والمتوقعة أن تستمر يومين من 16 إلى 17 مارس 2022 في مركز مؤتمرات حلبة مرسى ياس ، كجزء من مجلس أبوظبي للرياضة ومستمر. مبادرات لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رئيسية لعولمة الرياضة.

ويتضمن برنامج القمة لليوم الأول فعاليات المؤتمر الرئيسي ، بينما يتضمن اليوم الثاني تنظيم ورش عمل وندوات ومناقشات بحضور عدد كبير من قادة الشركات الرياضية العالمية من المؤسسات والهيئات الرياضية العالمية الرائدة ، كما وكذلك المؤسسات الرياضية الوطنية.

وستناقش القمة القادمة ، التي سيحضرها أكثر من 400 من قادة الرياضة العالمية ، آخر التطورات في صناعة الرياضة العالمية ، بما في ذلك أحدث التقنيات والتغطية الإعلامية للأحداث والبطولات الرياضية ، فضلاً عن التسويق والرعاية والفرق الرياضية. ، وموضوعات مختلفة تتعلق بصناعة الرياضة العالمية. التخصص: القيادة ، التكنولوجيا ، الإبداع والخبرة.

تهدف استضافة القمة إلى مناقشة كل ما هو جديد ومبتكر في صناعة الرياضة ، والتعرف على التحديات والفرص ، والتعرف على قادة الرياضة في مكان واحد ، للاستفادة من الخبرات وتحويل الأفكار والآراء إلى واقع ملموس ، بالإضافة إلى تبادل الآراء. وأفكار متحدثين من المنطقة حول كيفية تطوير الرياضة والفرص طويلة الأمد.

ومن المتوقع أن تقام قمة هذا الحدث في مقر حلبة مرسى ياس الشهيرة ، لتزويد المشاركين بتجربة لا تُنسى من الأحداث الرياضية الرائعة التي تقدمها العاصمة أبوظبي ، حيث كانت أبوظبي مثالاً يحتذى به حول العالم. . في قدرتها على الاستمرار في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى ، وحققت العديد من النجاحات في استضافة هذه الأحداث بطريقة آمنة على الرغم من التحديات الأخيرة في ظل انتشار الوباء العالمي. لذلك ، ستناقش قمة قادة الأعمال الرياضية هذا التحدي والتطورات الجديدة في الرياضة العالمية.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock