تعتبر مدينة الرياض من المدن السياحية المميزة والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح. تتمتع المدينة بالعديد من المناظر الطبيعية والمعالم السياحية ومراكز التسوق. وتعتبر المدينة وجهة أساسية لقضاء شهر العسل، ويوجد بها العديد من المنتجعات الفاخرة التي توفر الراحة والترفيه، كما أنها قريبة من مراكز التسوق والمتاجر العالمية، وتتميز بكثرة الفنادق التي تقدم إقامة مميزة ومريحة لجميع الضيوف.

أفضل منتجعات الرياض لقضاء شهر العسل

يوجد العديد من الفنادق التي توفر للعروسين الراحة والخصوصية التامة، وفيما يلي سنعرفكم على مجموعة من افضل منتجعات الرياض للعروسين.

فندق هوليداي جلف الرياض

يعد من أهم وأفضل الفنادق فئة الأربع نجوم، ويعد مكانًا مثاليًا للعائلات والأزواج الشباب، ويقدم أفضل الخدمات لرجال الأعمال، كما يقع الفندق بالقرب من قاعات الاحتفالات والمناسبات والمعالم الترفيهية والسياحية، و كما يقع على مقربة من مراكز التسوق بالمدينة، ويوفر العديد من الميزات والخدمات الترفيهية؛ لضمان راحة ضيوفه، يضم الفندق أماكن إقامة فاخرة.

ويحتوي على العديد من الغرف الأنيقة والعصرية والمزودة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. ويوجد أيضًا مطبخ مجهز. يمكنك تحضير الوجبات المختلفة التي تريدها. الغرف هناك مناسبة للأزواج الشباب والعائلات. وهو مكان مثالي لذوي الاحتياجات الخاصة، وستجد فيه العديد من… المرافق الخدمية والترفيهية مثل المسابح الداخلية الموسمية، وكذلك المسابح الداخلية ومسبح للأطفال لضمان حمايتك، كما يوجد جاكوزي ساخن و مرافق العلاج التجميلي.

يمكنك الاستمتاع بجلسات الساونا ومساج الجسم. يوجد تراس وصالة مشتركة للجلوس والاسترخاء. يوجد مركز لرجال الأعمال وقاعات لتنظيم الاحتفالات والمناسبات المختلفة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. لضمان سرعة تسوية إجراءات الضيوف.

يقدم الفندق خدمات غسيل الملابس والتنظيف بالبخار وكي الملابس، كما يقدم خدمات توصيل البقالة. يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية المتوفرة في غرف وأجنحة الفندق كما يتوفر موقف للسيارات.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة النقل إلى المعالم السياحية القريبة مقابل رسوم، كما يمكنكم استئجار سيارة عند الطلب.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار يوميا، كما يوجد خيارات نباتية، بالإضافة إلى القهوة الجيدة والمشروبات المتنوعة، كما يوجد مأكولات متنوعة لمتبعي الحمية الغذائية بالإضافة إلى الأطباق المناسبة. للأطفال يمكنك الاستمتاع بوجبات الطعام الانتقائية بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء من المأكولات الأمريكية والمحلية والآسيوية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 80 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة للشخص الواحد خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم وعدد الأشخاص.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة وأداء طاقم العمل المحترف وتنوع المرافق والقيمة مقابل السعر، ويتميز الفندق بموقعه على شارع عثمان بن عفان بالوادي. حي الرياض وسط غرناطة.

فندق بودل الصحافة

يعتبر من أفضل المنتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل حيث أنه يحتوي على العديد من المرافق التي يحتاجها أي ضيف، كما أنه مناسب جداً لقضاء شهر العسل، ويقع في منطقة الصحافة بالرياض على طريق الملك عبد العزيز وعلى مقربة من ل. إلى مستشفى دو رينو. يضم الفندق العديد من المرافق، بما في ذلك مسبح خارجي مفتوح طوال العام، كما ستجد خدمة الواي فاي المجانية السريعة في الفندق.

يضم الفندق أيضًا صالة ألعاب رياضية، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية. كما يقدم خدمة الغرف ومرافق للأطفال وغسيل الملابس. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. ستجد أيضًا خدمات صحية ومركزًا للياقة البدنية. في الفندق، ويقدم خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير، والكونسيرج، وتسجيل الوصول والمغادرة السريع.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية، ويقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا وكي الملابس والتنظيف الجاف وكي السراويل.

يمكنك الاستمتاع بتنوع المأكولات في الفندق لأنه يوجد مطعم في الفندق يقدم المأكولات المحلية والعالمية والأمريكية والآسيوية.

تحتوي كل غرفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ وحمام خاص مجهز بكافة وسائل الراحة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 80 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي ونوع الغرف التي تنوي الإقامة فيها، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة جدًا، وأشاد به الجميع كأفضل منتجع في مدينة الرياض مناسب لقضاء شهر العسل، وذلك بناءً على أداء طاقم العمل، والسعر المناسب لقيمة الإقامة، وتنوع المرافق. هناك بعض الشكاوى حول عدم تنظيف الغرف أثناء فترة الإقامة.

فندق فورسيزونز الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق للعروسين، فاعلم أن فندق فور سيزونز هو الأفضل، حيث يشتهر بكونه الأفضل على الإطلاق، ويشتهر بسحره الخاص والأداء الاحترافي للموظفين. موقع مثالي بالقرب من برج المملكة الشهير، ويوفر إطلالة ساحرة على المدينة بالإضافة إلى أسلوبه في تقديم الخدمات. .

يتمتع الفندق بإطلالة على مدينة الرياض وقربه من المعالم السياحية لذلك يعتبر من أفضل فنادق الخمس نجوم المناسبة للسياح وقضاء شهر العسل، يوفر الفندق خيارات إقامة مثالية، حيث يوجد وسائل للراحة والاستجمام الاسترخاء، ويوفر العديد من المرافق التي تضمن راحة النزلاء.

ويحتوي الفندق على مسبح خارجي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة المجانية. يوجد مركز للياقة البدنية ومواقف للسيارات. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية كما يتوفر مركز صحي. سوف تجد غرف خاصة لغير المدخنين في الفندق. ويقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يوفر المبنى خدمات التنظيف والكي اليومية. التنظيف الجاف وكي السراويل.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات. لا يتطلب موقف سيارات الفندق الحجز المسبق. يوجد مواقف للسيارات على الشارع، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة. مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يحتوي الفندق على مناطق جلوس هادئة، ويمكنك الاستمتاع بوجبات اللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، كما يوجد مطبخ يقدم المأكولات العالمية والعربية، كما يمكنك تناول المشروبات الباردة والساخنة. وكذلك الوجبات الخفيفة والحلويات.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف السوبيريور من 293 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ الغرف الديلوكس من 295 دولارًا أمريكيًا، ويتجاوز سعر الأجنحة 453 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة كأحد افضل فنادق الرياض، حيث أشاد الجميع بالموقع وطاقم العمل المحترف والإطلالات والخدمات الرائعة.

العنوان: برج المملكة، 2239 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

فندق حياة ريجنسي الرياض

وهو أحد فنادق العليا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض كما يقع بالقرب من مراكز التسوق والمعالم السياحية، بالإضافة إلى ذلك يتمتع الفندق بتصميم فريد ومميز، ويوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة . بتصميم فني رائع، بالإضافة إلى وجود الديكورات الأنيقة والإطلالة الساحرة التي يوفرها الفندق. .

يضم الفندق تسع غرف لمختلف الفعاليات المجهزة بالكامل. ستجد في الفندق حمام مغربي يساعدك على الاسترخاء، بالإضافة إلى سبا وساونا. كما ستجد أيضًا غرفة بخار وحمامات سباحة، كما يوجد مسبح للأطفال بمياه دافئة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، كما يقدم الفندق خدمات مساج الجسم.

يمكنك الاستفادة من خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، خدمة الغرف، خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وخدمة مجالسة الأطفال للرضع والأطفال. ستجد في الفندق مواقف مجانية للسيارات ومواقف للسيارات مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد صالون تجميل وصالون حلاقة ومرافق للتدخين ومكتب للمعلومات السياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأمريكية، بالإضافة إلى الأطباق اليونانية والتركية، ويقدم الفندق بوفيه إفطار أمريكي مع خيار القهوة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 133 دولار أمريكي، ويختلف السعر حسب نوع الغرف والأجنحة، وتنخفض الأسعار في غير موسمها.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى الراحة، النظافة، تنوع المرافق، أداء طاقم العمل، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

برج رافال كمبينسكي الرياض

إذا كنت تبحث عن منتجع مثالي ورومانسي مناسب لقضاء شهر العسل، فاعلم أن فندق رافال هو الأفضل حيث يعتبر من الفنادق الهادئة والمريحة التي توفر درجة من الخصوصية لن تجدها في أي مكان آخر.

يقدم العديد من الخدمات المميزة كما يتميز بتصميم معماري عصري وأنيق، ويضم الفندق العديد من الديكورات الداخلية، كما يتميز تصميم المبنى بالفخامة والأناقة مما يوفر للضيوف الشعور بالأمان والراحة.

يضم الفندق العديد من المقاهي المميزة بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة، كما يوجد صالة رياضية وحمام سباحة للرجال والسيدات. ستجد أيضًا غرفًا لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، كما توجد صالات مناسبة لرجال الأعمال وصالات ساحرة وأنيقة. للاحتفالات العامة والخاصة للعروسين.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى مواقف آمنة للسيارات وحراسة على مدار 24 ساعة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة يوميًا لضمان راحة الضيوف.

يمكنك الاستمتاع بتنوع خيارات الطعام التي يقدمها الفندق حيث يوجد ستة مطاعم ومقاهي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات، يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات العثمانية الأصيلة حيث يوجد مطعم تركي كما يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات العربية. مأكولات ممزوجة بنكهة أوروبية، يتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية أو بوفيه، وهو مفتوح ويمكنك تناول الطعام بالقرب من حمام السباحة وستجد هناك مجموعة متنوعة من المشروبات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف الديلوكس من 213 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الغرف التنفيذية من 247 دولارًا أمريكيًا، بينما تبدأ أسعار الأجنحة من 270 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، أداء طاقم العمل، الإطلالات، والنظافة.

طريق الملك فهد، حي الصحافة، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.