التخطي إلى المحتوى
وفاة الامير تركي بن ​​عبد الله ال سعود |السعودية اليوم
فاة الأمير تركي بن ​​عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

وفاة الامير تركي بن ​​عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود ، وفق ما أعلنه الديوان الملكي. قالت الديوان الملكي في بيان “صاحب السمو الأمير تركي بن ​​عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود رحمه الله. سوف نصلي عليه يوم السبت الموافق 19/3/1441 هـ ، بعد صلاة العصر في مسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله في الرياض.

وفاة الامير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود

فاة الأمير تركي بن ​​عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود
فاة الأمير تركي بن ​​عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

الأمير تركي بن ​​عبد الله بن عبد العزيز آل سعود  من مواليد (21 أكتوبر 1972) كان أمير منطقة الرياض ، وهو الابن السابع للملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود،خريج قاعدة ويليامز الجوية ، الولايات المتحدة الأمريكية. و متحصل على ماجستير في العلوم العسكرية وماجستير في الدراسات الاستراتيجية مع مرتبة الشرف من جامعة ويلز ، المملكة المتحدة.

في أواخر نوفمبر 2015 ، حصل على جائزة الرئيس الفخري والرئيس الفخري لمركز الدراسات العربية من قبل رئيس جامعة اللغات والثقافة في بكين ، الصين ، تسوي شي ليانغ،و هو حاصل على دورة تدريبية في القيادة والأركان في كلية القيادة المشتركة من المملكة المتحدة.

الخدمة العسكربة للامير تركي بن ​​عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

الامير تركي بن ​​عبد الله، قائد سرب 92 مقاتل في جناح طيران ثالث من قاعدة الملك عبد العزيز الجوية في المنطقة الشرقية على متن طائرة مقاتلة من طراز F-15،قائد مجموعة القوات الجوية الملكية السعودية المشارك في التدريبات التي تحمل العلم الأحمر والأخضر في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2010

التعليقات

اترك تعليقك