التخطي إلى المحتوى
ما هو رقم مطعم كنتاكي الموحد في السعودية .. منيو وجبات كنتاكي وأسعارها وطلب كنتاكي أون لاين
ما هو رقم مطعم كنتاكي الموحد في السعودية .. منيو وجبات كنتاكي وأسعارها وطلب كنتاكي أون لاين

رقم كنتاكي الموحد أطلق منذ نشأت سلسلة مطاعم كنتاكي العالمية الشهيرة وانتشار فروعها في مختلف أنحاء العالم والشرق الأوسط، واستحدثت الشركة أرقامُا موحدة لفروعها في جميع البلاد ليتمكن الراغبين بالحصول على أشهى و ألذ الوجبات وهم في منازلهم دون الحاجة للخروج وزيارة أحد الفروع.

مطعم كنتاكي السعودية

مطعم كنتاكي أو كي أف سي كما هو متعارف عليه لديه العديد من الأفرع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ويختص المطعم في تقديم الدجاج المقلي و المُتبل بالخلطة الخاصة، إضافةً لتقديم السلطات والعديد من سندويشات الدجاج المُختلفة بجانب بعض أطباق الحلويات. وتعد مطاعم كنتاكي ثاني أكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في العالم وتمتلك ما يُقارب العشرين ألف مطعم موزعة في مائة وثلاثة وعشرون دولة وإقليم.

رقم كنتاكي الموحد السعودية

لاقى مطعم الوجبات السريعة كي اف سي اقبالًا شديدًا عليه في السعودية، فهو يُرضي تقريبًا جميع الأذواق فيها وخصوصًا لتعدد الجاليات والجنسيات الموجودة فيها، ويستطيع كل من المواطنين والمقيمين الحصول على وجباتهم المُفضلة من خلال التوجه لأقرب فرع أو بالاتصال على الرقم 920021111 الخاص بطلبات التوصيل وتزويد الموظف بالطلب المُفصل وعنوان التوصيل، وخلال أسرع وقت ممكن سيتم توصيل الطلب مع إمكانية الدفع عند الاستلام.

منيو وجابات كنتاكي وأسعارها

يُقدم المطعم المتواجد في المملكة العربية السعودية العديد من الوجبات التي تكفي لشخص واحد وبأسعار جدًا مناسبةوأخيوللاطلاع عليها “من هنا“، إضافةً لوجود الوجبات التي تكفي لعدد من الأشخاص وبأسعار توفيرة والتي يُمكن الاطلاع عليها “من هنا“، هذا ويوجد العديد من العروض والمتواجدة باستمرار على مختلف الوجبات والتي يمكن الانتقال لها وطلبها “من هنا” وأخيرًا يمكن إضافة الأطباق الجانبية مثل السلطات لأي من الوجبات المُختارة والاستمتاع بطبق من الحلويات وللانتقال والاطلاع “من هنا” وبذلك يكون كنتاكي السعودية قد قدم التنوع المطلوب في الاطباق مع الحفاظ على الطبق الرئيسي الذي اشتهر به.

طريقة طلب كنتاكي اون لاين

أتاحت سلسلة مطاعم كنتاكي في المملكة العربية السعودية إمكانية الطلب اون لاين كخيار ثالث للحصول على الوجبات، ويتم ذلك عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق الخاص به وباتباع الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول للموقع KFC كنتاكي “من هنا” وكما هو موضّح في الصورة أدناه.
  • اختيار “العروض” أو “لشخص واحد” أو “للمشاركة” وأخيرًا “الأطباق الجانبية والحلويات” وكما هو في الصورة أدناه.
  • الاطلاع على قوائم الطعام واختيار المرغوب منها ثمّ الضغط على مربع “أضف الطلب” كما في الصورة أدناه.
  • تحديد الخيارات الشخصية الخاصة والضغط على مربع “أضف الطلب” في أسفل الشاشة.
  • عند الانتهاء الضغط على أيقونة العربة في أعلى الشاشة، بعدها ستظهر جميع الطلبات المُختارة وبعد التأكد منها يتمّ الضغط على مربع “انتقل للدفع” مع ضرورة التنوية بتحديث البيانات الخاصة في الحساب.
  • اختيار العنوان وتحديثة كما هو في الصورة المُدرجة في الأسفل.
  • الضغط الشروع بالدفع كما هو في الصورة.
  • تحديد خيارات الدفع ثمّ الضغط على مربع ارسال الطلب كما هو مُرفق في الصورة الآتية.

بعدها سيتم تسجيل الطلب والتواصل عبر الاتصال على رقم الجوال المُرفق في الحساب والحصول على العنوان بالتفصيل، ويجب التنويه بأن الأسعار المطلوبة عند الدفع شاملة للضريبة ورسوم التوصيل.

افرع كنتاكي في المملكة العربية السعودية

نتيجةً للإقبال الشديد على سلسلة مطاعم كنتاكي في المملكة العربية السعودية؛ قامت الشركة بافتتاح أكثر من فرع في نفس المدينة ومنها الرياض وجدة ومكة المكرمة وبذلك يمكن الحصول على الوجبات منها من خلال الاتصال على الرقم الموحد أو عبر الموقع الالكتروني وأخيرًا التوجه لزيارة إحدى هذه الفروع والاستمتاع بألذ وأشهى وجبات وسندويشات الدجاج المقلي، وللانتقال والاطلاع على أبرز الفروع في السعوية والحصول على ارقام التواصل واتجاهات السير “من هنا“.

إن الاتصال على رقم كنتاكي الموحد لطلب الوجبات هو الأكثر شيوعًا واستخدمًا لطلبات التوصيل والتي توفر الراحة والجهد على المُستخدم وتمكنه من الحصول على الطعام دون الحاجة لمغادرة المنزل أو العمل، كما يجدر التنويه بوجود كودات الخصم التي يمكن إدخالها عند الطلب عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق الخاص في المطعم وبذلك الحصول على خصومات على الأسعار النهائية للطلبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *