التخطي إلى المحتوى
لين واصف سليمان “لباسي يؤذيني ولا يؤذي غيري”
لين واصف سليمان لباسي يؤذيني ولا يؤذي غيري

قالت ا”لمودل”و العاملة بقناة “إم بي سي” إلين سليمان :لباسي يؤذيني ولا يؤذي غيري!و حسمت الجدل المثار حول جنسيتها الحقيقية ، مؤكدة  أن جنسيتها الحقيقية سعودية وليست يمنية كما يعتقد الكثيرون،و بعد إتهامها بكون جمالها هو السبب الرئيسي في عملها بقناة “إم بي سي” وليست ثقافتها،فدافعت إلين عن نفسها قائلة: “أنا أملك الثقافة التي تؤهلني لكي أكون مقدمة برامج، فلما أكون أقدم برنامج يتكلم عن المشاكل الاجتماعية للناس وأبحث عن حلول لها،لا أعتمد على محاورة شخصية مشهورة فقط.”

لباسي يؤذيني ولا يؤذي غيري

تتعرض إلين سليمان دائما لإنتقادات لاذعة من قبل جمهورها و متابعيها على السوشيال ميديا بسبب لباسها الجريء،حيث علقت إلين :”في فئة من الناس تريدني أن ألبس  على ذوقها.. وأنا ما أريد أن أمشي على ذوق أحد .. أنا لبسي مو فاضح..أبغي اللي أنا أرتحله” طالما أنا ما بأذي أحد ولا بضرب أحد في رزقه.. أنا قاعدة بضرب في نفسي وده يؤذيني أنا مو حدا غيري”.و أكدت أيضا أن فستانها في زفاف “علا فرحات” كان طويلا وجميلا و أنها تفضل عدم الرد على التعليقات السلبية للمتتبعين.

لين واصف سليمان ملكة جمال لبنان الأولى لعام 2003

إسمها الكامللين واصف سليمان ولدت في بيروت يوم 22 أغسطس،وصيفة ملكة جمال لبنان الأولى لعام 2003 و مقدمة برامج لبنانية، بعد إنهاء دراستها الثانوية درست الأدب الإنكليزي،بدأت كعارضة أزياء في سن السابعة عشرة وكانت عاشقة للموضة ، تزوجت بعد المشاركة في مسابقة الجمال عام 2008 من رجل لبناني من عائلة خليل ورزقت منه بطفلين،قدمت عدة برامج منها برنامج “غير شكل على شاشة تلفزيون المستقبل،و برنامج “طال السهر” قدمت برنامج “صحتك بالدنيا” على شاشة ال “بي سي” الفضائية اللبنانية التابعة لشبكة قنوات روتانا.

التعليقات

اترك تعليقك