أخبار السعودية

قصة زواج متعب والدكتورة سارة بعد 7 أشهر من ارتباطهما.. وعند سفرهما لقضاء شهر العسل في الطائف كانت المفاجأة! • شوف 360 الاخباري

قصة زواج متعب والدكتورة سارة بعد 7 أشهر من ارتباطهما.. وعند سفرهما لقضاء شهر العسل في الطائف كانت المفاجأة! • شوف 360 الاخباري

جريدة المرصد: الشاب فالح صاحب قناة “قصة مع فالح” على اليوتيوب روى قصة د. “سارة” و “متعب” بعد 7 أشهر من خطوبتهما ، وعندما سافرا لقضاء شهر العسل في الطائف كانت المفاجأة.

وقال فالح “متعب تقدم رسميا للدكتورة سارة وبعد نظرة شرعية كشف المطيب حبه لسارة لسنوات” ، مشيرا الى “فترة خطوبة سارة البالغة 25 عاما ومتعب 29 عاما”. يبلغ من العمر سبعة أشهر “.

وتابع: “خلال فترة الخطوبة تم تعيين سارة طبيبة في نفس المنطقة ، ومشكلة الإرهاق في خدمته ، لأن الشركة التي يعمل بها أفلست وسرح الموظفين ، وتعبوا أيضا” ، وأشار : عرض المطيب وظائف براتب 2000 ريال بعد أن كان يتقاضى راتبا قدره 7000 ريال.

وأشار إلى أن “سارة عرضت على متعب أن تتقدم بطلب قرض لإتمام إجراءات الزواج ، لكنه رفض بشدة وسافر إلى مكة لأداء العمرة بعد أن مر بأزمة نفسية ومادية ومعنوية” ، موضحًا: ” وبعد ثلاثة أيام من أداء العمرة ، تلقى متعب اتصالاً من مديره السابق في الشركة التي أدت العمرة ، حيث عمل في الشركة الثانية بنفس راتب الأول “.

وتابع: “شعر متعب بالسعادة بعد تعيينه في الشركة الثانية ، حيث حدد موعد الزفاف بعد اقتراضه قرضًا لتجهيز منزله استعدادًا لحفل زفافه” ، مشيرًا: “ذهب متعب يوم زفافه إلى الفندق ، و في اليوم التالي سافر إلى الطائف ، سألته زوجته عن طريقها لشراء الآيس كريم لها ، فمر من السيارة ، وعندما نزل من السيارة لشراء الآيس كريم لزوجته ، اصطدمت به سيارة وكان هو. نقل إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف.

وأضاف: “متعب أصيب بجروح خطيرة في جميع أنحاء جسده ، بالإضافة إلى نزيف داخلي نتيجة الحادث المروع” ، منوهاً: “نزلت سارة من السيارة وهي تبكي وتصرخ بعد تعرض زوجها لحادث مروري أثناء تواجدها”. كانوا يقودون سياراتهم. يسافرون إلى الطائف لقضاء شهر العسل “.

وتابع: “اتصلت سارة بوالد زوجها وأقاربه وعائلتها لإبلاغهم بتعرض متعب لحادث ، وتوجه أقارب متعب وسارة من الرياض إلى الطائف ليروا أحوال متعب”.

وتابع: “متعب دخل في غيبوبة وكان يعاني من نزيف داخلي في المخ ، وبعد أسبوع من الحادث تدهورت صحة متعب” ، مشيرًا إلى “نقل إخلاء متعب الطبي إلى الرياض في المستشفى حيث تعمل زوجته”.

وتابع: “بعد 5 سنوات ، لاحظت سارة والأطباء حركة طفيفة في أصابع القدم ويدها متعبة ، مما جعل سارة سعيدة” ، مشيرًا: “بعد 6 سنوات ، فتح متعب عينيه وبدأ الحديث وقيادة السيارة. غنت فصرخت بصوت عال واندفعت إلى زوجها وقبلت يده ورأسه “.

وختم: “تحسنت حالة متعب الصحية بعد 6 سنوات من الحادث ، وسافرت سارة مع زوجها إلى جمهورية التشيك لاستكمال جلسات العلاج الطبيعي حتى تعافى تمامًا” ، موضحًا: “بعد 7 سنوات كانت سارة متعبة وعاشت سعيدة ، و أقنعت زوجها بإكمال دراسته في الجامعة حتى حصل على درجة الماجستير وحصل على أفضل وظيفة في الشركة التي يعمل بها “.

وختم: “لما علم متعب أن سارة ليس لها أطفال ولا تستطيع الإنجاب ، أجبرها على التفكير وقال لها إنه لن يتزوج أي امرأة ولن يفكر في أي شخص آخر كجزء من التضحية التي قدمتها. أثناء مرضه “.

https://www.youtube.com/watch؟v=oXzGG8LcMU4

قصة زواج متعب والدكتورة سارة بعد 7 أشهر من ارتباطهما.. وعند سفرهما لقضاء شهر العسل في الطائف كانت المفاجأة! • شوف 360 الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى