أخبار السعودية

تفاصيل غلق جدة Jeddah بسبب فيروس كورونا .. المملكة العربية السعودية تغلق جدة بعد خروج 400 من الحجر الصحي وموعد حظر التجول

غلق جدة بسبب فيروس كورونا 2020، قررت المملكة العربية السعودية بأن تغلق مدينة جدة السعودية، وذلك بعد خروج عدد 400 شخص من الحجر الصحي سالمين وعودتهم لبيوتهم، كما قررت المملكة العربية العسودية بتقديم موعد حظر التجوال داخل المملكة العربية السعودية، وذلك كإجراء إحترازي خوفاً من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد 2020.

غلق مدينة  Jeddah بسبب فيروس كورونا

غلق جدة Jeddah بسبب فيروس كورونا .. المملكة العربية السعودية تغلق جدة بعد خروج 400 من الحجر الصحي وموعد حظر التجول
غلق جدة Jeddah بسبب فيروس كورونا .. المملكة العربية السعودية تغلق جدة بعد خروج 400 من الحجر الصحي وموعد حظر التجول

أعلنت سلطات المملكة العربية السعودية عن غلق مدينة جدة السعودية، ومنع كافة عمليات المرور بها سواء الدخول أو المرور، وذلك بداية من مساء يوم الأحد وحتى موعد إنتهاء حظر التجوال، وكان ذلك الحظر بدايته من الساعة الثالثة مساء، وتراعي السلطات السعودية وجود إستثناءات لبعض الفئات الذين تحتم عليهم العمل في تلك الظروف الصعبة، وتأتي تلك الإجراءات من المملكة العربية السعودية، للقيام بالإجراءات الوقائية والإحترازية، وإتخاذ كافة الوسائل التي من شأنها الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد 2020، من خلال منع التجمعات والقضاء على الفيروس تماماً بإتخاذ كافة التدابير اللازمة لذلك.

إقرأ أيضا:تحيل هيئة السوق السعودية مجموعة قوامها 250 فرداً إلى أحد برامج الاتصال إلى النيابة

خروج 400 من الحجر الصحي

أعلنت السلطات السعودية عن مغادرة 400 شخص قد خرجوا من الحجر الصحي في مدينة جدة السعودية، وشوهدوا اليوم في مطار الملك عبدالعزيز متجهين إلى مطار الملك خالد في مدينة الرياض السعودية ومطار الملك فهد بمدينة الدمام، وأتى ذلك بعد خضوعهم في غرف الحجر الصحي لمدة 14 يوم، بسبب عودتهم من دول مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” المنتشر في تلك الأيام 2020.

عدد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية

سجلت مدينة جدة 82 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد 2020 وذلك في 24 مارس، وقد أعلنت وزارة الصحة السعودية في بيان لها عن تسجيل ثمانية عشر حالة جديدة في يوم الثامن والعشرين من شهر مارس .

لذلك سنقوم بموافتكم بآخر التفاصيل والتقارير الخاصة غلق جدة Jeddah بسبب فيروس كورونا المستجد 2020، والذي قد أخذت المملكة العربية السعودية القرار بغلق مدينة جدة وتقديم موعد حظر التجوال في السعودية.

إقرأ أيضا:مجلس التعاون الخليجي في القمة الأربعين ٢٠١٩
السابق
رابط استمارة التقديم لمنحة العاطلين عن العمل في العراق بعد حالة الطوارئ
التالي
أقوي إشارة جميع تردد قنوات الإخبارية news channel نايلسات بدر ابريل 2020