أخبار السعودية

شاهد.. قصة زواج “هند” من ثري مسن .. وكيف تغيرت حياتها بعدما سافرت معه خارج المملكة

شاهد.. قصة زواج “هند” من ثري مسن .. وكيف تغيرت حياتها بعدما سافرت معه خارج المملكة

جريدة المرصد: الراوي عبد الله المخالد ، في حديث معه في برنامج “أجاويد” على قناة المجد الفضائية ، حكى قصة فتاة في غاية الجمال رفضت الزواج من والدتها المريضة براً ، لتستمر. تساعدها ، وبعد أن بلغت الخمسين من عمرها تزوجت من رجل عجوز ثم انتقلت معه إلى إفريقيا. انقلبت حياتها رأساً على عقب.

قصة الهند

بدأ الراوي القصة بقوله: “توفي والد هند وهي في سن 20 أو 25 سنة ، وتقدم لها العديد من الشباب ، لكنها رفضتهم جميعًا لأنها أرادت البقاء مع والدتها المريضة لرعايتها. العناية بها وخدمتها “. مشيرة إلى أنها بقيت على هذه الحالة حتى بلغت السابعة والأربعين من عمرها.

وتابع: “بدأت هند تعاني من صداع شديد وذهبت إلى المستشفيات وأخبرها الأطباء أنه لا يوجد علاج لحالتها ولم يكن أمامها خيار سوى التعايش مع مرضها”. وأضاف: “هند تبلغ من العمر 50 عامًا ، وقد قدمها تاجر متوفى إلى زوجته التي أرسلت بناته لخطبتها ، مشيرًا إلى أن الفتيات أخبرن والدة هند أن والدهن يبلغ من العمر حوالي 70 عامًا. إنه كريم ولطيف ويتقي الله “.

وافقت على الزواج بشرط

وأشار إلى أن والدة هند طلبت منها الزواج من هذا الرجل ، ووافقت على شرط أن يسكن في الفيلا الخاصة بهم ، وهو ما وافق عليه الرجل ، وتم الزواج ، وبعد 3 أشهر توفيت الأم.

وأشار إلى أن الرجل طلب من هند العيش معه في قصر ملكه ، ووافقت على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، أخبر شخص الزوج أنه يريد بناء 100 منزل في قرية في إفريقيا اعتنق أهلها الإسلام مؤخرًا. وأوضح أن هند قررت السفر مع زوجها والإشراف على دور الأيتام ودور الأطفال ، وقام زوجها ببنائها وبعد عام و 8 أشهر قاموا ببناء 100 منزل لأهالي القرية. وأضاف: الأطفال في الملجأ الآن يقولون “أمنا هند”.

وختم بالقول: بعد نحو 8 أو 9 سنوات توفي زوج هند ودفن في إفريقيا وفاءً لوصيته. وأضاف أن هند رفضت العودة إلى المملكة وعاشت في إفريقيا وتبرعت بميراثها من زوجها للأعمال الخيرية.

شاهد.. قصة زواج “هند” من ثري مسن .. وكيف تغيرت حياتها بعدما سافرت معه خارج المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى