التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة نجوى قاسم الإعلامية اللبنانية في قناة العربية
سبب وفاة نجوى قاسم الإعلامية اللبنانية في قناة العربية

إنتشر صبيحة اليوم الخميس 2 يناير 2020 خبر وفاة نجوى قاسم الإعلامية اللبناينة في قناة العربية, وذلك بعدما قاموا مجموعة من زملائها الإعلاميين بالتغريد عبر حساباتهم الشخصية في تويتر ونشر خبر وفاة نجوى قاسم عن عمر يناهز 52 عاماً. وبعد سنوات من طويلة من العمل في مجال الإعلام اليوم فارقت الحياة الإعلامية نجوى قاسم.

سبب وفاة نجوى قاسم

وبالرجوع إلى سبب وفاة نجوى قاسم فقد دكرت بعد المصادر المقربة لموقع شوف 360 أنها توفيت بسبب نوبة قلبية في دبي داخل شقتها. وكانت نجوى قاسم قد إلتحقت بقناة العربية في عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية كان قد غطت عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان.

ردود الفعل بعد وفاة نجوى قاسم

ونشرت ‘Kinda Alloush’ عبر حسابها الشخصي في تويتر (خبر قاسي وحزين .. رحيل الإعلامية الرائعة والصديقة #نجوى_قاسم جوى اللبنانية حتى العظم والتي كانت مع وجع المواطن العربي في كل مكان.. رحيلك مؤلم عزائي لأهلها ومحبيها.. )

فيما غرد ‘تركي الدخيل’ قائلا (وداعاً للصديقة الغالية الأستاذة … وداعاً سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والاحترافية… وداعاً صديقة الجميع… رحمة الله عليك رحمة واسعة… إنا لله وإنا إليه راجعون).

وأيضا غردت ‘liliane daoud ليليان’ (رحلت الزميلة نجوى قاسم في غربتها في دبي.. اخر ما كتبته دعوات لبلدها بالخير والسلام تطلب من الله ان يرعاه.. اليوم نرجو الله ان يفتح لك فسيح جناته يا نجوى.. الله يرحمك)

التعليقات

اترك تعليقك