التخطي إلى المحتوى
رابط جدارة وشروط القبول .. مراحل التسجيل في وظائف النيابة العامة 1442

رابط جدارة وشروط القبول .. مراحل التسجيل في وظائف النيابة العامة 1442 حيث استأنفت اليوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية استقبال طلبات المترشحين لوظائف النيابة العامة لذلك ارتأينا اليوم متابعي موقعنا شوف 360 الإخباري الكرام أن نمدكم في هذا الموضوع بأهم شروط التقديم بالإضافة إلى رابط موقع جدارة وخطوات عملية التسجيل التي بدأت اليوم 17 يناير على أن تغلق أبواب الترشح نهائيا في اليوم 23 من نفس الشهر للعام 1442.

رابط موقع جدارة

في بيان صادر عن النيابة العامة في المملكة العربية السعودية وفي ما جاء داخل موقعها الرسمي أنها ستمنح 671 وظيفة للذين يستوفون شروط التقديم لوظائف النيابة العامة 1442 كما جاء أيضاً أن موقع جدارة 1442 سوف يستقبل  539 وظيفة لصنف الرجال بينما سوف تتوفر 132 وظيفة لصنف النساء ويتم تصنيفهم بالطبع عبر درجات السلم الوظيفي.

رابط جدارة وشروط القبول .. مراحل التسجيل في وظائف النيابة العامة 1442

التقديم في وظائف النيابة العامة 1442

يتم التقديم في وظائف النيابة العامة 1442 عبر موقع الجدارة حيث بعد أن يستوفي المترشح جميع الشروط والمؤهلات التي تمكنه من التقدم يكون عندها التسجيل من خلال الولوج أولاً إلى منصة جدارة ومن ثم التحقق من جميع البيانات الشخصية التي تؤكد على أهمية سلامتها من أي أخطاء النيابة العامة 1442 بعد يمكن حفظ الطلب ومن ثم طباعته واستخراجه عند الطلب.

موعد وشروط التقديم لوظائف النيابة العامة

من المعلوم أن مواعيد إنطلاق التقديم لوظائف النيابة العامة 1442 كانت قد بدأت منذ اليوم الأحد الموافق لـ 17 يناير الحالي من العام 2021 على أن يستمر التقديم والتسجيل في موقع جدارة إلى غاية اليوم الثالث والعشرين من نفس الشهر، هذا ويجب على المتقدم أن يلتزم بعدة شروط لا يتم قبوله في وظائف النيابةالعامة الشاغرة بدونها وفي ما يلي نذكر أهمها :

  • يجب على المترشحة أو المترشح أن يكون حاملا للجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون المتسجل حاصلا على درجة الماجستير أو التعليم المتوسط أو ما يساويهما.
  • الالتزام باجتياز المقابلة الشخصية للمفاضلة بين المترشحين والاختيار بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *