التخطي إلى المحتوى
دخول نظام نور للاستعلام عن النتائج عبر هذا الرابط المباشر 2021
دخول نظام نور للاستعلام عن النتائج عبر هذا الرابط المباشر 2020

دخول نظام نور للاستعلام عن النتائج في السعودية 2021، قررت وزارة التربية والتعليم السعودية إلغاء جميع إمتحانات الفصول الدراسية من المرحلة الإبتدائية إلى المرحلة الثانوية، وتعويض نتائج الفصل الثاني بنتائج الفصل الأول، ويعتبر هذا القرار من القرارات الجريئة من طرف المملكة العربية السعودية والذي لقي إستحسان الجميع من أولياء الطلبة والتلاميذ وبقية المجتمع المدني، وإعتبره كثيرون أنه من بين القرارات السامية التي تهدف إلى الحفاظ على حياة المواطن السعودي، والآن إليكم رابط نظام نور وطريقة الإستعلام عن نتائج الطلاب في السعودية .

دخول نظام نور للاستعلام عن النتائج في السعودية

طرحت السعودية موقع يتيح للطلاب معرفة نتائجهم، يذكر أن الوزارة ستقوم بعمليات تدعيم لكل مادة خلال العام الدراسي المقبل، والآن إليكم كيفية الإستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية .
1. أولا قم بالدخول لموقع نظام نور عبر هذا الرابط من هنا
2. قم بإدخال إسم المستخدم وكلمة المرور
3. أدخل رمز التحقق الظاهر لك على الشاشة
4. سجل دخولك وإختر نتيجة الفصل الدراسي الأول
5. حدد إسم مدرستك وإدارتك وإعرض النتيجة الخاصة بك .
تنويه بأن الموقع خاص بأولياء التلاميذ والطلبة كذلك، شكرا على تفهمكم يذكر أن جميع الإجراءات المتخذة فهي في صالح الجميع، لاتنسوا مشاركة المقال مع زملائكم في الدراسة والمساهمة في نشر الفائدة للجميع في ظل هذا الوضع، ونرجو من الجميع الإلتزام بقرارات الدولة حفاظا على سلامتكم وسلامة غيركم وشكرا .

الاشاره المقاله متجدده ، في حاله ما وجهتك ايت صعوبه في الدخول الي الموقع تواصل معنا ، من خلال تعليقات وسنقوم بي الرد عليك بسرعه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *