التخطي إلى المحتوى
حفل فرقة BTS في الرياض
حفل فرقة في الرياض

عرف حفل فرقة BTS، فرقة البوب الكورية الجنوبية المنعقد أمس الجمعة 11 أكتوبر2019 في العاصمة السعودية الرياض، باستاد الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات موسم الرياض المستمر إلى غاية 15 ديسمبر 2019، حضورا جماهيريا غفيرا، و توافدا لعدد كبير من محبي موسيقى البوب. و يعد هذا الحفل هو الأول لفرقة BTS الكورية بالمملكة العربية السعودية ، و بالشرق الأوسط. و بلغ عدد الحاضرين في حفل فرقة BTS في الرياض، 40 ألف شخص.

توضيح لمحتوى المقالة
أعظاء فرقة BTS الكورية.

أجواء حفل فرقة BTS في الرياض

يعد حفل فرقة BTS في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض المنظم من طرف هيئة الترفيه السعودية، برئاسة تركي آل شيخ، آخر حفل لجولتهم العالمية، تحت شعار  “LOVE YOURSELF –  SPEAK YOURSELF”.

و قد جنت فرقة BTS الكورية من هذه الجولة العالمية، التي دامن شهرا كاملا، إيرادات بقيمة 50 مليون دولار. و هذا الإنجاز جعل فرقة BTS أحد أفضل فرق البوب العالمية.

عرف حفل فرقة BTS بالرياض أمس الجمعة 11 أكتوبر 2019، توافد أعداد هائلة من الشباب، عشاق و محبي موسيقى البوب، ساعات قبل بداية الحفل الغنائي المنظم باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، و الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

و قد بلغ عدد الحاضرين 40 ألف شخص، الشيء الذي أشعل حماس فرقة BTS، ليبذلوا قصارى جهدهم لإنجاح هذا الحفل، الذي عرف تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور.

و لا ننسى دور المنظمين و جنود الخفاء، الذين سهروا على إنجاح هذه التظاهرة العالمية، التي جعلت المملكة العربية السعودية، مفخرة الشرق الأوسط و دول الخليج العربي، بعد قيامهم بتجهيز استاد الملك فهد الدولي، ب أحدث التجهيزات الفنية و التقنية، كالألعاب النارية و عروض الليزر، و التي لها الدور الكبير في تفاعل الجمهور مع أغاني فرقة البوب الكورية BTS.

كما قام رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ، بنشر صورة بتويتر، مقارنا بها عدد الحضور في حفل فرقة البوب الكورية BTS، المنعقد في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، و عدد الحضور في بطولة العالم لألعاب القوى، المنظمة بالعاصمة القطرية، الدوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *