التخطي إلى المحتوى
حصري كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 شوف 2022

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 التي من المنتظر إعلانها خلال هذا الأسبوع بعد انتهاء عمليات رصد الدرجات وتجميعها لكافة الطلاب، وهو الأمر الذي يرتقبه الكثير من الطلاب وكذلك أولياء اللمور، لذلك سنقوم بعرض كافة التفاصيل حول هذا الشأن من خلال هذا المقال.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية موعد ظهور درجاتهم النهائية والتى تم تأخير الإعلان عنها بسبب إجازة عيد الأضحي المبارك، وقد أعلنت وزارة التعليم أن النتائج سوف تظهر خلال الأيام القادمة.

تم إجراء اختبارات الدور الأول من العام الدراسي الحالى وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلاب وذويهم من أي عدوى، كما تم تعقيم أوراق الأسئلة والإجابات.

تم تقدير درجات الطلاب خلال مدة تجاوزت الأسبوعين من موعد انتهاء الطلاب من اختباراتهم وحتى منتصف شهر يوليو الجاري، بسبب إجازة عيد الأضحي المبارك لم يتم إعلان الدرجات حينها وتم تأجيل الإعلان حتى انتهاء اجازة العيد.

سوف يتم إعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية بكافة أقسامها الزراعي، الصناعي، الفندقي، التجاري خلال الساعات القادمة، وسوف يعقبها إعلان باقي درجات الطلاب إلكترونيًا قبل صدورها بشكل نهائي في المدارس.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

صرحت وزارة التعليم بأن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون متوفرة في الموقع الرسمى للوزارة على شبكة الإنترنت، يستطيع الطالب أن يستعلم عنها عبر كتابة رقم الجلوس في خانات البحث ثم الضغط على عرض النتيجة.

كما أن نتيجة الدبلومات الفنية بكافة أقسامها سوف تتوفر في المدارس خلال هذا الاسبوع حتى يستطيع الطلاب الاستعلام عنها في مدارسهم إن لم يتمكنوا من الاستعلام الإلكترونى.

وأخيرا ً فقد عرضنا موعد نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام 2021 كما وضحنا أنها ستكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *