التخطي إلى المحتوى
حصري الاستعلام عن نتيجة الدبلوم 2021 الفنية بالاسم ورقم الجلوس خلال الموقع الرسمي شوف 2022

الاستعلام عن نتيجة الدبلوم، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالحكومة المصرية أن نتيجة الدبلومات الفنية ستنشر على موقعها الرسمي على الإنترنت لهذا العام 2021 ، لجميع الشعب مثل الصناعيين والزراعيين والتجاريين. وقد تم الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة، وسوف أعلنت في الكنترول ذلك فور الانتهاء من التصحيح.

الاستعلام عن نتيجة الدبلوم

كيف تستفسر عن نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام برقم الجلوس حيث يتوقع الكثير من أولياء الأمور الطلاب في جميع الأقسام الفنية والتجارية والزراعية والصناعية أيضًا ، الفحص والتصحيح في أحداث أخرى مثيرة.حيث يتم فيها فحص الدرجات على الفور لإعلان النتيجة بعد الاطلاع على المستندات التي تم اختبار الطلاب فيها  وتجدر الإشارة. إلى أن النظام الذي اقترحته وزارة التربية والتعليم لإعلان النتيجة ستكون النتيجة مع رقم الجلوس وقريبًا ستعلن الوزارة عن موعد. نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات والإدارات التعليمية لكل مركز.

خطوات الحصول على نتائج الدبلومات 2021

كيفية الحصول على نتائج الدبلومات الفنية بسبب الظروف المحيطة بها بسبب وباء فيروس كورونا المستجد في مصر لذا اقترحت الوزارة. وهي عبارة عن مجموعة من الخطوات للطالب لتحقيق نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلسة فقط و هذه الخطوات هي على النحو التالي:

  • يقوم بفتح الموقع الرسمي للتعليم الفني.
  • يضغط الطالب على نتائج الدبلومات الفنية
  • يختار الطالب القسم الخاص به
  • ستظهر شاشة تطلب منك إدخال رقم الجلوس.
  • تأكيد والتحقق من رقم جلوسك
  • انقر على كلمة البحث.
  • سترى النتيجة النهائية.

وبلغ العدد الإجمالي للطلاب (816948) في مجالس الامتحانات على مستوى الجمهورية (3111) حيث شهدت امتحانات الدورة الأولى للدبلوم الفني امتحانات.على سلسلة (1431) امتحانا (212،951) بمشاركة المراقبين والمراقبين والمراقبين الأوائل ورؤساء اللجان وأجريت في إطار الالتزام بأخذ الاحتياطات لحماية. الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا وشهدت الامتحانات أيضا تنظيم سجلات الغش لدى الطلاب بعد فحص الهواتف المحمولة وطرق الغش التقليدية.

وفي بعض اللجان تم اتخاذ إجراءات قانونية ضد الطلاب في المدارس وانتهت امتحانات الدبلوم الفني التي انتهت يوم الخميس. الأول من يوليو الجاري والتصحيحات في امتحانات الدبلومة الفنية التي بدأت في 19 يونيو في 10 يوليو 2021 بمشاركة 45. ألف مصحح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *