التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن دفعة 38 لشهر يناير ورابط الاستعلام عن صرف الدفعة

نشارك معكم حساب المواطن دفعة 38، وموعد صرف الدفعة حيث أعلن برنامج الحسابات المدنية في المملكة العربية السعودية عن بدء إيداع الحزمة الثامنة والثلاثين 38 التي تم تخصيصها في شهر يناير الحالي للمستفيدين من البرنامج، وأوضح البرنامج من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” أن عملية نشر الحزمة الثامنة والثلاثين ستستمر حتى يوم الأحد وهو الموافق 10 يناير2021 الحالي، ونبين لكم اليوم طريقة الاستعلام عن دفعة 38 حساب المواطن وخطوات الاستعلام ورابط الاستعلام عن حساب المواطن دفعة 38 .

برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن لدعم الأسر البسيطة: هو أحد برامج حكومة المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية، والذي تم إطلاقه في ديسمبر 2017، ويوفر الدعم المالي للأسر منخفضة ومتوسطة الدخل في المملكة العربية السعودية وهذا هو أهم أهداف هذا البرنامج الحكومي. كما ستضمن المملكة العربية السعودية حياة أفضل وعيش كريم لمواطنيها والحرص على تخفف العبء عنهم، ومشاركتهم في تيسير أمور الحياة.

كيف عمل حساب المواطن

في كل مرحلة، يقوم بإرسال البرنامج مراسلات للمواطنين للتحقق من صحة حساباتهم المصرفية وربطها بطلبات المساعدة، وفي مارس 2019 سهل البرنامج الوصول إلى جميع معلومات المواطنين، وإجراء الإضافات عليها، وعرض تفاصيل الطلب وفي مارس 2019، تم إطلاق تطبيق للهواتف والأجهزة الذكية لتسهيل القدرة على تلبية المتطلبات. والاطلاع على تفاصيل المدفوعات المالية.

خطوات استعلام حساب المواطن دفعة 38

يمكن الاستعلام والحصول على حساب المواطن دفعة 38 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع حساب المواطن للمستفيدين من هذه الخدمة “من هنا“.
  2. نقوم بتسجيل كل البيانات المطلوبة ورقم الهوية وأيضا رقم الهاتف الشخصي.
  3. إدخال رقم التحقق الخاص بكل شخص للتأكد من أحقية الحصول على الدعم.
  4. النقر على خيار كلمة التسجيل الموجودة في الموقع.
  5. ننتظر بعد ذلك عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *