التخطي إلى المحتوى
الاستعدادات الاخيرة لحفلة ليلة البدر.. شيء لتاريخ حضور لألمع النجوم
الاستعدادات الاخيرة لحفلة ليلة البدر.. شيء لتاريخ حضور لألمع النجوم

ترتيبات ليلة البدر في موسم الرياض التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 ، وسيشهد حفل ليلة اكتمال البدر ، مشاركة عدة نجوم في عالم الفن السعودي من بينهم فنان العرب” محمد عبده” حيث غنى العديد من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن ، ويرتقب أن تكون هذه الليلة من أجمل الليالي إحتفالية في موسم الرياض ، وسنعرض لكم تفاصيل هذه الليلة البهيجة في هذا الموضوع.

تحضيرات ليلة البدر

وتُجرى اليوم أخر التحضيرات والتجهيزات وذلك إستعدادًا لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن في هذه الليلة الإستثنائية والتي تحمل إسم “ليلة البدر” وراجع تقديرًا وإحتاماً لجهوده التي قام بها خلال العقود الماضية في إغناء الحركة الفنية والثقافية في المملكة السعودية والخليج من خلال قصائد ملهمة، كانت من أحد العوامل التي أدت إلى نجاح الأغنية السعودية، وذلك من خلال فعاليات “موسم الرياض” الموسم الذي يعتبر الأضخم في السعودية ، وينطلق الحفل البهيج الذي يحمل عنوان “ليلة  البدر”، مساء اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر الجاري في واجهة الرياض .

تغريدات المستشار “تركي آل الشيخ”

كتب تركي آل الشيخ واصفاً “ هذه الليلة”: “شفت الاستعدادات الأخيرة لحفلة البدر.. شيء للتاريخ.. ومن ألف ليلة وليلة.. حفلة واحدة في العمر.. اللي بييجي مو ناسيها كل العمر”

وقال كذلك المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة رفع معها مقطع فيديو مدَّته ثوانٍ قليلة: “وضعي والإحراج في دعوات هذا الحفل”.

 

أبرز الفنانين المشاركين

نشر تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ، بعض مقاطع الفيديومن خلال حسابه على تويتر، كشف على إثرها عن أبرز وأحدث التحضيرات والتجهيزات لليلة الغنائية الكبيرة ، بحيث أعلن على أنه سوف تكون هناك مفاجأة كبيرة للجمهور السعودي بظهور الفنان عبد المجيد عبد الله في هذه الليلة وهي تعتبر المشاركة الثانية لنجم عبد المجيد عبد الله خلال فعاليات “موسم الرياض” بعد ظهوره في الحفلة الليلة لسهم الماضية ، و كما سيشارك عبادي الجوهر هو الأخر في حفل تكريم البدر ويعرف الحفل مشاركة فنان العرب محمد عبده ، الذي سيقدم مجموعة من الأغاني من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن ، ليجتمع مهندس الشعر بدر بن عبد المحسن في أمسيته الشعرية رفقة الفنان العربي محمد عبده في ليلته الطربية ، وعرف مشاركة نخبة من الفنانين ، والتي تم وصفها على أنها ستكون “ليلة لأهل الطرب الأصيل والفن والتي لن يكون لها مثيل”.

التعليقات

اترك تعليقك