التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن صلاحية التأمين الصحي برقم الإقامة من رابط موقع مجلس الضمان الصحي

يعتبر الإستعلام عن تأمين طبي برقم الإقامة أو إستعلام عن تأمين طبي للزائر بشكل عام من أهم الخدمات التي يقدمها مجلس الضمان الصحي التعاوني.

حيث يمكن التعرف على أسعار التأمين الصحي للمقيمين والتعرف على رقم التأمين الصحي وكذلك الإستعلام عن وثيقة التأمين.

وذلك يرجع إلى أنه يسعى جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وراء الإستعلام عن صلاحية التأمين الصحي.

لذلك تريد كل شركات التأمين الصحي تقديم أفضل خدمة ممكنة، بحيث أن أي أشخص عند الإستعلام عن وثيقة التأمين لا بد أن يجد أسعار التأمين الصحي للمقيمين أسعاراً جيدة لا تُقارن.

إستعلام عن تأمين طبي برقم الإقامة:

وفرت المملكة العربية السعودية عن طريق وزارة داخليتها موقع أبشر للخدمات الإلكترونية بتقديم خدمة الإستعلام عن صلاحية التأمين الصحي بشكل إلكتروني كامل، وفي نظام التأمين الصحي تكون الرعاية الصحية متوفرة لكل من يكون على أرض المملكة.

إستعلام عن تأمين طبي للزائر:

وزارة الداخلية في المملكة الاستعلام أتاحت عن صلاحية التأمين الصحي عن طريق منصة مجلس الضمان الاجتماعي وتعتبر هذه المنصة مميزة جداً.

حيث تعرض بشكل تفصيلي المعلومات التي تخص وثيقة التأمين الصحي بما فيها من إسم شركة التأمين، ورقم بوليصة التأمين، وتاريخ إنتهاء بطاقة التأمين الطبي بالنسبة لحامل الوثيقة، وكل ذلك يتم عبر الاستعلام برقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.

الإستعلام عن صلاحية التأمين الصحي من خلال الخطوات الآتية:

1- تقوم بالدخول على موقع مجلس الضمان الصحي من خلال الرابط التالي.

2- الخطوة التالية تقوم بكتابة رقم الإقامة الخاص بك أو رقم الهوية الخاص بك أيضًا في الحقل المخصص لذلك ولا تنس أن تقوم بكتابة الرمز الذي يوجد، بعد ذلك تقوم بالنقر على أيقونة موافق فتظهر التفاصيل الخاصة بالتأمين الصحي.

التعليقات

اترك تعليقك