التخطي إلى المحتوى
إنطلاق متجر أمازون السعودية “amazon.sa” رسميا

أعلنت أمازون رسميًا عن إطلاق النسخة السعودية من متجر أمازون السعودية عبر الإنترنت قريبًا، عقب مرور سنة تقريبًا على تحول سوق.كوم أمازون للإمارات وبدء عملاق التجارة الإلكترونية في المنطقة، على هذا النحو تعزز أمازون وجودها في المنطقة العربية والعالم بدخولها إلى واحدة من أكبر الأسواق العالمية الممثلة في المملكة العربية السعودية، قال رونالدو مشحور معلقًا على الإطلاق وهو المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس أمازون في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط (MENA).

“إننا نشهد اليوم تجربة جديدة وهامة الإنجاز في عملية الأمازون، والتي تحافظ على وعودها للعملاء والشركات في المملكة العربية السعودية، بفضل Amazon.sa، نسعى جاهدين لتلبية متطلبات عملائنا ونوفر لهم إمكانية الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والدولية، من خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، سنواصل جهودنا لتحقيق رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، وتوسيع فئات المنتجات وضمان أفضل الأسعار، وخدمة التوصيل الفوري و تجربة تسوق مريحة وموثوقة. ”

متجر أمازون السعودية

سيتمكن سكان المملكة العربية السعودية أيضًا من التسوق عبر متجر amazone.sa أو التطبيق عبر الإنترنت باللغة العربية، وسيكون بإمكانهم الوصول إلى ملايين المنتجات، سيستفيدون من خدمة التوصيل المجانية في اليوم التالي للطلبات التي تزيد عن 200 ريال سعودي، بالإضافة إلى خيار خدمة التوصيل في نفس اليوم مقابل رسوم إضافية في مناطق معينة من المملكة العربية السعودية، ستسمح الشركة أيضًا بالتتبع الدقيق وتسليم الشحنات.

محطة توصيل عبر المملكة

قالت أمازون إنها تستخدم 11 محطة توصيل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حاليًا و 3 مراكز خدمة شحن من مكة إلى الدمام وجدة في المملكة العربية السعودية يضم فريق الشركة أكثر من 1400 شخص وفي هذا الصدد، قال د. رافد بن أمين فطاني، رئيس السياسة العامة للأمازون في الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن إطلاق موقع Amazon.sa يؤكد التزامنا تجاه عملائنا في المملكة العربية السعودية، حيث اليوم تستخدم آلاف الشركات السعودية موقع Amazon.sa للوصول إلى عملائها، ونأمل أن تستفيد المزيد من هذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة.

أنا سعيد لأن النساء السعوديات يشكلن حوالي 40٪ من القوى العاملة في مركزنا الذي إفتتح حديثًا في جدة، والذي تبلغ مساحته 226 ألف قدم مربع، سنواصل بذل الجهد في خدمة عملائنا في المملكة السعودية، ودعم الشركات المحلية، من خلال تعزيز العلاقة بينهم وبين عملائهم وذالك بفضل شبكاتنا اللوجستية المتقدمة. ” سيتيح إطلاق النسخة السعودية للجمهور فرصة ذهبية للحصول على ملايين المنتجات بسهولة أكبر من أي وقت مضى وبأسعار تنافسية، كما هو الحال مع متاجر الشركة في البلدان الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *