التخطي إلى المحتوى
إفتتاح موسم الرياض الترفيهي بحضور أزيد من 400 ألف شخص

إفتتاح موسم الرياض الترفيهي بحضور أزيد من 400 ألف شخص، شهدت العاصمة الرياض، مساء يوم الخميس 17-10-2019، فعاليات تاريخية بإفتتاح البوليفارد في موسم الرياض، الحدث الترفيهي الأضخم في المنطقة والشرق الأوسط، وربما العالم أجمع.

حيث كانت فعاليات ترفيهية تفوق الخيال في الروعة والإبداع والتنظيم وسرعة الإنجاز والإقبال الجماهيري الحاشد لقضاء أمتع وأسعد اللحظات بين أحضان موسم الرياض وفعاليات البوليفارد.

إفتتاح موسم الرياض الترفيهي في البوليفارد

مع انطلاق بوليفارد الرياض إنطلقت الألعاب النارية لتضيء سماء الرياض في حدث فريد يفوق الخيال، وتمتد منطقة الرياض بوليفارد على مساحة تزيد عن 400 ألف متر مربع، حيث ستشهد هذه المنطقة 9 فعاليات لجميع الفئات، أبرزها مسيرة الإفتتاح، والسينما الخارجية، والعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والغنائية والفنية المليئة بالحماس والإثارة، إلى جانب المطاعم المتنوعة. كما ستضم منطقة “الرياض بوليفارد” مسرح محمد عبده الذي يتسع لـ 22 ألف متفرج، ومسرح الراحل أبو بكر سالم بسعة 6,000 متفرج، بالإضافة إلى مسرح الراحل بكر الشدي بسعة 2,000 متفرج.

الرياض ستكون عاصمة ترفيهية عالمية

جاءت هذه النقلة الترفيهية التي تشهدها العاصمة الرياض خلال هذا الموسم بدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والتي من شأنها أن تجعل الرياض محط أنظار العالم وهمزة الوصل بين الشرق والغرب.

ويعد موسم الرياض أضخم مواسم السعودية على الإطلاق، والأضخم في المنطقة، ويؤكد حرص الدولة على المضي قدماً في ترجمة أهداف وبرامج الرؤية، وتحقيق قفزات سريعة في مجال تحويل مدن المملكة لوجهات سياحية عالمية.

التعليقات

اترك تعليقك