5 تطبيقات مجانية يجب أن تكون موجودة على جهازك لن تتمكن من الاستغناء عنه بعد تنزيله. يحتاج مستخدمو الهواتف الذكية إلى تنزيل تطبيقات مختلفة على هواتفهم تساعدهم على العمل وتسهيل الحياة والتواصل مع الناس. نظراً لكثرة التطبيقات وتعدد التطبيقات التي تتناول نفس المجال، فإن المستخدم في حيرة من أمره، ويمكن لسكان الوطن العربي عموماً، ومقيمي العراق خصوصاً التعرف على أفضل أجهزة الأندرويد والأيفون، أفضل تطبيقات الهاتف المجانية وكل ما يتعلق بها على مدونة السوق المفتوح. يجب أن تحتوي هذه الأجهزة على مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية والمفيدة.

شوف 360 الإخباري

5 تطبيقات مجانية لا غنى عنها على أجهزة أندرويد

تعد التطبيقات طريقة رائعة للقيام بمهام متعددة وتذكر المواعيد والتواصل مع الأصدقاء وغير ذلك الكثير. ولذلك اخترنا لك أفضل 5 تطبيقات مجانية يجب أن تكون لديك على جهازك، وهي:

طلب قفل التطبيق مجاني

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية الهامة لهواتف الاندرويد وتكمن أهميته في حماية الخصوصية وقفل الجهاز وإعداداته وحظر الصور والرسائل وجهات الاتصال وأي تطبيق آخر يريد المستخدم حظره. يُشار إلى أن هذا التطبيق حصل على تقييم عالٍ جدًا في متجر جوجل بلاي، وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة.

طلب الأمن 360: لا يوجد برامج مكافحة الفيروسات

حصل هذا التطبيق على تقييم عالٍ جدًا على متجر Google Play، وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة. هو تطبيق لحماية هواتف الأندرويد من الفيروسات. كما أنه يزيل الملفات غير المرغوب فيها من الهاتف وبالتالي يسرعها. بالإضافة إلى عملها على الحفاظ على عمر البطارية وترقية ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بشكل مستمر.

طلب سويفتكي مجاني

ويعتبر من أقوى التطبيقات المجانية لهواتف أندرويد، ويقدم لوحة مفاتيح ذات وظائف متعددة أهمها القدرة على التشخيص بشكل شبه كامل. ويسهل الأمر على المستخدمين الذين يكتبون بلغتين. يمكن تصحيح الأخطاء تلقائيًا لكلا اللغتين في نفس الوقت دون الحاجة إلى تبديل اللغات وإضاعة الوقت.

طلب شارك مجانا

يعتبر تطبيق Shareit من التطبيقات المجانية المشهورة، ويتيح لك إرسال واستقبال كافة الوسائط في ثواني، حيث يستطيع المستخدم نقل كافة الصور والألعاب وغيرها من الوسائط بنقرة زر واحدة وبطريقة سهلة للغاية. وقت قصير.

طلب ضع علامة دون علامة

هو تطبيق لتدوين الملاحظات، ويدعم التطبيق سياق اللغة الطبيعية، مما يتيح للمستخدم تحديد المهام التي يجب القيام بها، إما عن طريق الصوت أو الكتابة، وطلب تذكير بالموعد عن طريق الصوت. يمكن مزامنة المواعيد مع أجهزة أخرى مثل iPhone وiPad لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق.

5 تطبيقات مجانية يجب أن تمتلكها على هاتف iPhone الخاص بك

فيما يلي 5 تطبيقات مجانية يجب أن تكون لديك على جهاز iPhone الخاص بك. مما يسهل عليك أداء بعض المهام:

طلب أداة الارتباط المجانية

وهو أحد التطبيقات المجانية للآيفون. تم بناء هذا التطبيق على فكرة رائعة، وهي قدرة المستخدم على حفظ الروابط الخاصة به على الشاشة الرئيسية. سواء كان الرابط إلى صفحة فيسبوك أو إنستغرام أو يوتيوب أو صفحة أخرى، من خلال التطبيق يمكنك بسهولة إنشاء ويدجت خاص للرابط.

طلب متقطعا

وهو تطبيق يساعد على حفظ الأماكن التي زارها المستخدم، ليسهل العودة إليها مستقبلا مهما كانت تلك الأماكن. يتم تحديد المكان على الخريطة، ويتم كتابة الاسم عليه وحفظه. عندما تريد زيارته، عليك الضغط على علامته المحددة، سيفتح لك تطبيق خرائط جوجل بلاي ويظهر لك الطريق المؤدي إلى المكان المطلوب.

طلب تصدير جهات الاتصال المجانية

يساعد هذا التطبيق على حماية جهات الاتصال من الضياع عن طريق تحويلها إلى ملف متكامل. ثم أرسله إلى بريدك الإلكتروني واحتفظ به كنسخة احتياطية في حالة تعطل هاتفك.

طلب الهدوء الحر

يعد من التطبيقات المهمة لمن يعانون من القلق والأرق، حيث يساعد هذا التطبيق على الاسترخاء وتصفية الذهن، وبالتالي تخفيف الأرق والمساعدة على النوم. تقديم مقاطع موسيقية هادئة وبرامج التنفس الصحيح وتمارين تمدد التنفس والعديد من النصائح المفيدة في هذا المجال.

طلب صورة عكسية مجانية

من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم البحث عن أي منتج لا يعرف اسمه من خلال التقاط صورة للمنتج ووضعها في التطبيق. وبدورك قم بالبحث عنه في أربعة محركات بحث، واسترجاع الصورة والمعلومات الخاصة بالمنتج بسهولة وسرعة.

5 تطبيقات مجانية للوسائط الاجتماعية يجب أن تكون موجودة على هاتفك

فيما يلي 5 تطبيقات مجانية تتعلق بالوسائط الاجتماعية يجب أن تكون لديك على جهازك:

طلب الفيسبوك مجانا

وهو تطبيق مجاني يمكن للمستخدم من خلاله البحث عن أخبار العالم والتواصل مع العائلة والأصدقاء بسهولة عبر تطبيق المراسلة. مع القدرة الكاملة على التحكم وزيادة مستوى الخصوصية والأمان للحساب.

طلب واتساب حر

وهو تطبيق مجاني يتيح الدردشة والمراسلة الفورية وإرسال الرسائل الصوتية. طالما أن الطرف الآخر مسجل في جهات اتصال الهاتف ولديه التطبيق على هاتفه.

طلب انستغرام مجاني

من خلال تطبيق انستقرام يمكنك التواصل مع الأصدقاء ومشاركة الصور معهم. يمكن إضافة القصص والمواقف من خلال تسجيلها مباشرة أو إضافة المؤثرات أو تحميلها من هاتفك.

طلب سكايب مجاني

يعد من أقوى وأهم تطبيقات الهاتف التي لها الأولوية والأولوية في تبادل المراسلات وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت.

طلب يوتيوب مجاني

ويعتبر ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل، ويعتبر منصة ممتازة لمشاركة مقاطع الفيديو الطويلة والقصيرة. والتي يشاهدها الملايين من الناس كل يوم.

وكان هذا هو الأهم 5 تطبيقات مجانية يجب أن تكون موجودة على جهازك بالنسبة لنظامي التشغيل Android وiPhone، فهي تطبيقات هاتفية مجانية. مع العلم أنه يمكن تحميل هذه البرامج من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومن متجر أبل لأجهزة الأيفون.